موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين

موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين

نظراً لارتفاع حجم وجودة الصور فى كثير من الأحيان، ظهرت الكثير من الأسئلة والإستفسارات من قرائنا حول أفضل مواقع الإنترنت أو الأدوات والبرامج المجانية التى تساعد المستخدمين فى تقليل حجم الصور مع الحفاظ على جودتها . والسؤال هنا، هل بالفعل هناك مواقع أو أدوات تساعد فى القيام بهذا الأمر بشكل فعلى ؟

الإجابة نعم، هناك بعض مواقع الإنترنت والبرامج التى تم تصميمها فقط بهدف مساعدة المستخدمين فى الحد من حجم الصور الكبيرة بالكيلو بايت بشكل أون لاين مع الحفاظ على جودة الصورة الاصلية .

هذا شىء رائع بالتأكيد للتخلص من مشكلة الصور الكبيرة . لكن، الشىء الذى يجب الانتباه إليه هو أن ليس كل مواقع الإنترنت فى هذا التخصص بنفس الكفاءة والقدرة المطلوبة .

لذا، قررنا نحن فريق موقع وينجز العمل على هذا الأمر وتوفير أفضل موقع يمكن من خلاله تصغير وتقليل حجم الصور الكبيرة بالكيلوبايت أون لاين بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج . إليكم هذه المواقع .

موقع compressnow : بعد تجربة هذا الموقع قررت أن أشاركه معكم للاستفادة . الموقع حقاً رائع ويمتاز بسهولة الاستخدام وهو يوفر لك حجم الصور قبل وبعد التحويل للتعرف على الفرق .

أما بخصوص طريقة الاستخدام . فقط، توجه إلى الموقع، ومن ثم قم برفع الصورة، ثم سحب الشريط لتصغير لليسار لتصغير حجم الصورة وستلاحظ حجم الصورة قبل وبعد الضغط كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، أنقر على خيار “Compress now” ثم فى الأخير قم بالنقر على خيار download وسيتم حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

هناك الكثير من المواقع الأخرى المتخصصة فى تصغير حجم الصور وهى كالأتى :

:: موقع shrinkpictures

:: موقع jpegmini

:: موقع resizepic

كانت هى أفضل أربعة مواقع إنترنت متخصصة فى عملية تصغير حجم الصور بالكيلوبايت أون لاين .