شرح windows insider : الحصول على تحديثات ويندوز 10 قبل الجميع

شرح windows insider : الحصول على تحديثات ويندوز 10 قبل الجميع

يعد برنامج windows 10 insider من الأمور الرائعة حقاً التى تقدمها شركة مايكروسوفت لمستخدمى نسخة ويندوز 10، حيث بالانضمام إلى هذا البرنامج ستكون أحد الأوائل الذين يجربون الأفكار والمفاهيم الجديدة التي تضعها مايكروسوفت فى ويندوز 10 قبل الجميع . بمعنى أوضح، هذه الخاصية أو البرنامج يساعدك فى الحصول على تحديثات نسخة ويندوز 10 قبل توفرها بشكل رسمى للجميع .

الهدف من ذلك، تجربة الخصائص والأفكار والمفاهيم الجديدة المتوفرة فى الإصدار التجريبى من التحديث قبل توفره، ومن ثم تقوم بمشاركة الأراء والتعليقات حول هذا التحديث الأمر الذى يساعد الشركة فى التعرف على المشاكل والأخطاء وإصلاحها ثم إطلاق التحديث رسمياً .

تحديث تطبيقات الاندرويد قبل الجميع

نستنتج من ذلك أنك بالإشتراك فى برنامج windows 10 insider ستحصل على الإصدار التجريبى من ويندوز 10 قبل إطلاقه رسمياً والذى قد يكون غير مستقر ويحمل بعض المشاكل . ولكن لا تقلق، فى حالة كانت هناك أى مشكلة بالإصدار التجريبى ستقوم مايكروسوفت بالعمل على إصلاحها على الفور .

كيفية الإشتراك فى windows 10 insider ؟

إذا كنت ترغب بالإشتراك فى windows 10 insider يجب أن يكون لديك حساب على مايكروسوفت، ثم بعد ذلك توجه إلى هذا الموقع “insider.windows.com” وقم بتسجيل الدخول بادخال الايميل والباسورد .

بعد ذلك، تظهر لك النافذة أدناه التى توضح لك خطوات الإشتراك والتسجيل فى برنامج windows 10 insider . فقط، قم بالسحب لاسفل .
اقرأ اتفاقية ثم فى الأخير قم بوضع علامة صح على القبول والنقر على الخيار المشار عليه بالاسفل كما فى سكرين شوت أدناه .
فى هذه الخطوة، قم بالانتقال إلى الإعدادات “Settings”، ثم أنقر على قسم “Update & Security”، ثم قم بالنقر على خيار “Windows Insider Program” من القائمة الجانبية، ثم اختر “Active Development of Windows” وأختر أيضًا “Fast” .
الأن، توجه إلى “Windows Update ” وقم بالنقر على خيار ” updates to install” .
على الفور وبداية من اليوم ستحصل على تحديثات ويندوز 10 قبل الجميع لتقوم بتجربة الخصائص والمزايا الجديدة على جهازك .