تحديث جديد قريباً : الواتساب سيدعم المصادقة بالبصمة فى الاندرويد

خلال الأسابيع القليلة الماضية سمعنا الكثير من الأخبار حول قدوم بعض التحديثات الجديدة للواتساب والتى من شأنها تعمل على جلب بعض الخصائص والمزايا الجديدة التى يحتاج إليها جميع مستخدمى التطبيق، كان أخرها تحديث واتساب للاندرويد يوفر إرسال 30 ملف صوتي في وقت واحد  .

بينما اليوم ظهرت بعض الأخبار أن شركة الواتساب تعمل فى الوقت الحالى على تحديث جديد يوفر ميزة المصادقة بالبصمة داخل الواتساب على هواتف وأجهزة الأندرويد، وفى حالة إذا صدقت هذه الأخبار ستكون هذه الميزة حقاً أكثر من رائعة لأنها ستعمل على حماية الدردشات ومنع المتطفلين من الوصول إليها .

هذا، وقد ذكر موقع WABetaInfo المهتم بإصدارات واتساب التجريبة أن هذه الميزة قيد التطوير بالفعل فى الوقت الحالى وسيحمل هذا الإصدار من الواتساب رقم “WhatsApp 2.19.3” .


بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان مستخدمى تطبيق الواتساب الوصول لهذه الميزة من خلال النقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى، ثم الإعدادات، ثم النقر على الحساب، ثم النقر على الخصوصية، وبمجر تفعيل هذه الخاصية سيتم قفل وتأمين المحادثات والدرشات داخل الواتساب .

الجدير بالذكر على حسب ما أشار المصدر أن هذه الخاصية ستكون متوفرة فى هواتف أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك مع وجود مستشعر وتقنية البصمة فى الهاتف .