تحديث واتساب للاندرويد يوفر إرسال 30 ملف صوتي في وقت واحد .. قريباً

بشكل ملحوظ، يحصل تطبيق الواتساب أب على عدد كبير جداً من التحديثات، فلا يمر القليل من الوقت إلا ونسمع عن تحديث جديد قادم للواتساب وهذا بهدف البقاء فى منافسة التطبيقات الأخرى من نفس الفئة كالفيس بوك ماسنجر، الفايبر، تلجرام، سكايب، ايمو، إلخ .

وفي السياق نفسه، يعمل التحديث على جلب جديد المميزات والتحسينات التى يكون الجميع بحاجة إليها فى التطبيق، كما ويعمل على إصلاح المشاكل والعيوب المتوفرة فى الإصدار السابق وسد الثغرات الأمنية . لذا، ينصح دائماً بضرورة التحديث إلى أخر إصدار متوفر .

عموماً، فى أحدث نسخة اختبار لتطبيق الواتساب “WhatsApp 2.19.1″،” تم عمل إعادة تصميم لواجهة إرسال الملفات الصوتية وكان من أبرز الخصائص والتغييرات دعم إرسال 30 ملف صوتي في وقت واحد داخل الواتساب ! نعم، بفضل هذا التحديث القادم للواتساب ستكون قادر على إرسال 30 ملف صوتى دفعة واحدة .


وكما نعلم جميعاً أن تطبيق الواتساب فى الوقت الحاضر يسمح بإرسال ملف صوتى فقط فى المرة الواحدة . بالتالى، إذا كانت هناك مجموعة ملفات صوتية وترغب فى إرسالها فى الواتساب سيكون أمامك حل واحد فقط وهو إرسال ملف تلو الأخر .
حتى الأن لم تصل هذه الميزة بشكل رسمى لمستخدمى أندرويد أو ios، ولكن من المؤكد أنها ستتوفر قريباً فى التحديث القادم للواتساب .

يمكنك الاشتراك فى مختبرى الإصدار التجريبى للحصول على تحديثات أى تطبيق على هواتف الأندرويد قبل الجميع وبشكل رسمى .