افضل تطبيقات الاندرويد 2019 المجانية والجديدة لهذا الشهر

هل تعلم كم عدد التطبيقات الموجودة في متجر جوجل google play بنهاية عام 2018 ؟ هذا العام، بلغ عدد التطبيقات على متجر جوجل بلاى 2.6 مليون تطبيق وهذا رقم ضخم جدًا بكل تأكيد . وفى هذا المقال قمنا بتنسيق قائمة من تطبيقات أندرويد الجديدة والمجانية التي يجب أن تجربها .

هذا المقال سيكون بمثابة مكتبة تضم افضل برامج الاندرويد 2019 المجانية والجديدة . سيتم تحديث المقال بشكل شهرى وإضافة تطبيقات الأندرويد الجديدة والمحدثة .

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر نوفمبر 2019

  • Zone Launcher
  • Threads from Instagram
  • Wallhub
  • Dark Mode

لانشر Zone Launcher

إذا كنت تبحث عن لانشر خفيف ويقدم مميزات فريدة من نوعها فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق Zone Launcher الذى يساعدك على الوصول وتشغيل تطبيقاتك المستخدمة بشكل متكرر على الفور بشكل سريع بدون البحث كثيراً .

الشىء الرائع فى التطبيق أنه يوفر كل خيارات التخصيص التى تحتاج إليها . هذا، ويتوفر التطبيق بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار 5.0 فيما أعلى وأحدث . [play.google.com]

تطبيق Threads from Instagram

تطبيق جديد للتواصل مع أصدقائك المقربين . هو عبارة عن مساحة تتيح لك القيام سريعًا بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والحالات والقصص مع قائمة الأصدقاء المقربين على الانستقرام .

يعمل تطبيق Threads مع الأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائك المقربين فقط . لذا، تستطيع أن تتحكم في من يمكنه التواصل معك عبر التطبيق. يمكنك إنشاء أو تعديل قائمتك في أي وقت من خلال انستقرام أو Threads .

التطبيق أكثر من رائع ويأتى مع تصميم جذاب وهذا بناءًا على تعليقات المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر . [play.google.com]

تطبيق Unlock Clock

واحد من التطبيقات الجديدة التابعة لشركة جوجل . تم تصميم وتطوير هذا التطبيق لمساعدة مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد فى التعرف على عدد مرات إلغاء قفل الشاشة على مدار اليوم الواحد ! نعم، هذا التطبيق يحسب عدد مرات استخدام الهاتف فى اليوم .

طريقة استخدام التطبيق سهل للغاية . فقط، قم بتحميل التطبيق وتثبيته ثم بعد ذلك توجه إلى خلفيات الهاتف وقم بتعيين صورة التطبيق خلفية، وبداية من هذه اللحظة يبدأ التطبيق فى حساب عدد مرات استخدام الهاتف . [play.google.com]

تطبيق Wallhub

هذا التطبيق يوفر مجموعة من أفضل خلفيات HD و QHD الكاملة لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي . يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من خلفيات 4K وكذلك Full HD (عالية الوضوح) وإليكم بعض مزايا التطبيق :

  • الآلاف من الخلفيات بجودة HD و QHD و 4k مع هذا التطبيق
  • توفير خلفيات جديدة بشكل يومى
  • يمكنك إنشاء حساب فى التطبيق و وإنشاء ألبومات الصور المفضلة لديك
  • حفظ خلفيات على بطاقة SD الخاصة بك

التطبيق مجانى ويدعم العمل على أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث . [play.google.com]

تطبيق Dark Mode

يعد واحد من أقوى التطبيقات الجديدة التى نالت على إعجابى أنا شخصياً، التطبيق يوفر الوضع الليلى لمجموعة من التطبيقات مثل انستقرام وتطبيق صور جوجل وتطبيق متجر جوجل بلاى ! نعم، بتحميل وتثبيت تطبيق Dark Mode على الهاتف سيكون بإمكانك تفعيل الوضع الليلى فى التطبيقات الثلاثة انستقرام، جوجل بلاى، تطبيق صور جوجل .

التطبيق يدعم العمل على أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر اكتوبر 2019

نحن على موعد دائماً مع بداية كل شهر للحديث عن قائمة تطبيقات أندرويد الجديدة والمحدثة التى تستحق التحميل والتثبيت . فقط، تابع وأختر ما تراه مناسب لك وإبدأ فى التحميل والتثبيت .

متصفح Vivaldi Browser Beta

يعد متصفح فيفالدي من أفضل متصفحات الإنترنت التى تتمتع بمميزات وخصائص كثيرة نحتاج إليها جميعاً كمستخدمين للإنترنت والتى من أبرزها :

  • المزامنة المشفرة من طرف إلى طرف لكلمات المرور
  • تدوين الأفكار عن طريق إنشاء Notes أثناء تصفح الويب ومزامنتها بأمان بين أجهزتك
  • التبديل بين محركات البحث بشكل سريع

نعم، مع هذا المتصفح ستكون قادر على تشفير كلمات المرور الخاصة بك، كما ويمكن تدوين كل الملاحظات الخاصة بك أثناء تصفح النت . [play.google.com]

تطبيق لانشر GCA Launcher

هل تشعر بالملل من لانشر أندرويد الافتراضى مثل Nova Launcher و Lawnchair ؟ هل تبحث عن تطبيق لانشر جديد ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فيمكنك تجربة تطبيق ولانشر GCA Launcher الجديد .

التطبيق يتميز بشاشة رئيسية واحدة والعديد من الميزات مثل Shelf Favorites ، واختصارات التطبيقات ، ودرج التطبيقات القابل للتخصيص . على سبيل المثال، عند التمرير السريع لأعلى، سترى درج التطبيق مع تطبيقاتك التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر في الأعلى .

إلى جانب هذا، يتيح لك شريط البحث البحث عن التطبيقات في كل من Play Store و Google. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى الإعدادات إما عن طريق علامة التبويب “بحث” أو عن طريق فتح القائمة اليسرى . [play.google.com]

تطبيق Twobird

تم تصميمه لحل مشكلتين في نفس الوقت، حيث يجمع هذا التطبيق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تحت سقف واحد، ويتيح لك إنشاء ملاحظات وتذكيرات أثناء التنقل . وليس فقط أنه يمكنك أيضًا إرفاق هذه الملاحظات في رسائل البريد الإلكتروني .

ليس هذا فقط، بل ويفرز تطبيق البريد الإلكتروني هذا رسائل البريد الإلكتروني ذات الأولوية من الأعلى إلى الأقل . بالإضافة إلى ذلك ، الواجهة بسيطة وسهلة الفهم ويوفر خيارات تنسيق النص أيضًا . [play.google.com]

تطبيق Cleaner Lite

قامت شركة شاومى الصينية خلال الأيام القليلة الماضية بإزاحة الستار عن تطبيق Cleaner Lite لهواتف وأجهزة أندرويد . هذا التطبيق مصمم لمساعدة المستخدمين على حذف الملفات الغير ضرورية .

مع تحميل وتثبيت التطبيق ستكون قادر على حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت، حذف ملفات مهملة، التعرف على الصور المكررة وحجم الملفات الكبيرة .

التطبيق متوفر على المتجر ويدعم العمل على جميع هواتف أندرويد وليس هواتف شاومى فقط، ويمتاز بسهولة الاستخدام . [play.google.com]

تطبيق Infinity for Reddit

تطبيق Infinity for Reddit هو التطبيق المناسب لك إذا كنت تبحث عن تجربة Reddit خالية من الإعلانات . التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة . عموماً و بصرف النظر عن ذلك، يمكنك البحث عن عمليات معينة، أو يمكنك اختيار أحد الرسائل مثل جديد أو عشوائي أو مثير للجدل عبر الرمز الموجود في الأعلى .

يوفر التطبيق ميزة Lazy Mode، والتي تتيح لك التمرير تلقائيًا عبر المنشورات دون تحريك إصبعك. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تكن راضيًا عن الوقت الافتراضي، فيمكنك تعيينه حسب تفضيلاتك . [play.google.com]

كانت هى قائمة بأفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر أكتوبر .

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر سبتمبر 2019

نحن مع بداية شهر جديد وهو موعدنا للحديث عن أفضل وأجدد تطبيقات الأندرويد التى ظهرت مؤخراً على سوق جوجل بلاى . فقط، تابع القائمة أدناه وأختر من بين التطبيقات ما تراه مناسب لك وإبدأ فى التحميل والتثبيت .

  • Launchboard
  • Flip DND
  • Clipboard Manager
  • Expenses: Simple Tracker
  • Shortcut Creator

تطبيق Launchboard

من المؤكد أن الجميع يكره اسلوب البحث عن التطبيقات فى الأندرويد نظراً لأنه اسلوب ممل للغاية ويستهلك الوقت . عموماً، مع تطبيق Launchboard الجديد سوف تتخلص من هذه المشكلة وستكون قادر على الوصول لأى تطبيق بنقرة واحدة .

يحتوي هذا التطبيق الرائع على لوحة مفاتيح صغيرة . كل ما عليك فعله هو كتابة الحرف الأول من التطبيق، وستظهر جميع التطبيقات التي تبدأ بالحرف على الفور. رائع ، أليس كذلك ؟ يمكنك تجربة التطبيق الأن بنفسك والاستفادة من هذه الميزة . [play.google.com]

تطبيق Flip DND

هو تطبيق صغير أنيق للغاية، وأعتقد أنه يجب على كل شخص تقريبًا امتلاكه هذه الأيام، خاصةً إذا كنت تشعر بالانزعاج بسبب الإشعارات غير الضرورية. التطبيق بإختصار يقوم بتبديل هاتفك إلى وضع DND عندما تبقيه متجهًا إلى أسفل ويتحول إلى الوضع العادي عندما تبقيه في مواجهة.

تطبيق بسيط وبصرف النظر عن خيار إشعارات الأولوية، فإنه لا يحتوي على أي إعدادات خاصة به. بدلاً من ذلك ، يتبع إعدادات DND الافتراضية لهاتفك .

يدعم التطبيق العمل على أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Clipboard Manager

يقوم هذا التطبيق الرائع بتخزين كل شيء في الأرشيف الخاص به كلما قمت بنسخ أي نص وكلما احتجت إلى النص مرة أخرى، ما عليك سوى نسخه من التطبيق . بداية من اليوم ومع استخدام هذا التطبيق ستكون قادر على الوصول لجميع النصوص التى تقوم بنسخها .

إلى جانب ذلك، يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص التي يمكنك تعديلها وفقًا لتفضيلاتك. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط فترة التنظيف التلقائي على شهر، أو يمكنك اختيار مكان عمل نسخة احتياطية من ملاحظاتك القديمة، إلخ .

التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أعلى من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Expenses: Simple Tracker

هذا التطبيق الجديد والمجانى يتيح لك تدوين معاملاتك بنقرة زر واحدة . ما عليك سوى اختيار العملة، وإضافة في دخولك . بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا إضافة علامة إلى النفقات العامة .

يمكنك أيضًا استيراد وتصدير البيانات إلى ملفات Excel خصوصاً إذا كنت تريد عرض مجموعة البيانات في شاشة أكبر . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة عملات متعددة إلى الجدول، وستكون هذه الميزة مهملة للغاية خاصة إذا كنت مسافرًا إلى الخارج .

لأهم من ذلك ، يمكنك أيضا تصفية النفقات الخاصة بك . ولحسن الحظ، يقدم التطبيق أربعة فلاتر – اليوم ، هذا الأسبوع ، هذا الشهر وكل الوقت. فقط اضغط على واحدة ، وسوف تتعرف على جميع معاملاتك .

التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .[play.google.com]

تطبيق Shortcut Creator

هل تحب تخصيص اختصارات على شاشة هاتفك الرئيسية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فستقع في حب برنامج Shortcut Creator، حيث يتيح لك إنشاء اختصارات من الملفات والإعدادات وجهات الاتصال المستخدمة بشكل متكرر بحيث يمكنك الوصول إليها مباشرة عند إلغاء قفل الشاشة .

على الرغم من أن واجهة التطبيق تبدو قديمة بعض الشيء، إلا أنها بسيطة ومباشرة . مرر القائمة اليسرى وستظهر لك جميع المهام والتطبيقات المؤهلة للاختصارات .

التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث . [play.google.com]

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر اغسطس 2019

مع بداية كل شهر يكون لنا حديث عن أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة التى ظهرت مؤخراً على سوق ومتجر جوجل بلاى . وها نحن مع بداية شهر أغسطس 2019 . بالتالى، سوف نتحدث ونسلط الضوء على مجموعة جديدة من التطبيقات .

تطبيق Crono

التطبيق الأول معنا هذا الشهر والموجه تحديداً لمستخدمى متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر . بإختصار شديد وحتى لا يطول الحديث، هذا التطبيق يساعد على مزامنة إشعارات هاتفك إلى الكمبيوتر وتحديداً على متصفح جوجل كروم ! نعم، أحصل على كل إشعارات هاتفك بشاشة وواجهة متصفح كروم، وإليكم بعض المميزات الأخرى للتطبيق :

  • تحديد إشعارات معينة . مثال، يمكنك استبعاد إشعارات المكالمات
  • العثور على الهاتف . أجعل هاتفك يصدر رنين من خلال متصفح كروم
  • تطبيق مجانى
  • إرسال الحافظة الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك

التطبيق مجانى ومتاح على متجر جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هــنــا

تطبيق Gallery Go

تطبيق معرض الصور الجديد من شركة جوجل الذى يعد نسخة خفيفة ومطورة لمساعدة المستخدمين فى ترتيب الصور والوصول إليها بشكل أسرع وأفضل وأكثر أحترافية بكثير من تطبيق صور جوجل المتاح حالياً على هواتف وأجهزة أندرويد . هذا التطبيق الجديد يوفر مجموعة من المميزات والتحسينات تتمثل فى الأتى :

  • تطبيق مفتوح المصدر
  • يدعم العمل بدون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت
  • خفيف الوزن ولا يستهلك موارد الهاتف
  • يعمل على تنظيم وترتيب الصور فى شكل مجلدات

لمزيد من التفاصيل وطريقة الاستخدام تابع هذا المقال”تطبيق معرض الصور الجديد من جوجل” . مع العلم، التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 8.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . لتحميل التطبيق من هــنــا

تطبيق Glitch Lab

يضم متجر جوجل بلاى مجموعة كبيرة من تطبيقات تحرير الصور . لكن، تطبيق Glitch Lab الجديد يأتى مع بعض المميزات والتحسينات الإضافية التى لا تتوفر فى تطبيقات تحرير الصور الأخرى والتى تتمثل فى الأتى :

  • تطبيق سلس بشكل لا يصدق وسهل الاستخدام
  • يمكنك تحديد نوع التشويه كجزء من الصورة
  • يوفر مجموعة كبيرة من التأثيرات

بشكل عام، هذا التطبيق أكثر من رائع ويستحق التحميل والتثبيت . التطبيق متاح على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هــنــا

تطبيق Kwench

عندما يتعلق الأمر بمياه الشرب، فإن البعض يوصي بأن نشرب ما لا يقل عن 8-10 أكواب من الماء كل يوم . عموماً، مهما كانت الطريقة، هناك قاعدة واحدة واضحة يجب أن نشرب الماء باستمرار . ويمكن الاستعانة بتطبيق Kwench الذى يوفر المزايا أدناه :

  • يحسب كمية المياه التي يتناولها جسمك استنادًا إلى جنسك وطولك ووزنك
  • التطبيق سهل الإعداد والاستخدام
  • يتم تذكيرك دوريًا بشرب المياه

التطبيق حقاً رائع ومفيد للغاية وهو من التطبيقات التى ظهرت فى الفترة الأخيرة على جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى من ذلك . للتحميل من هــنــا

تطبيق Ceri Launcher

تطبيق لانشر جديد للأندرويد . هذا التطبيق مميز للغاية، حيث يأتى بتصميم قرص العسل المميز. ليس هذا فقط، بل ويمكنك اختيار تطبيقاتك المفضلة أو إظهار جميع تطبيقاتك . أما للبحث عن التطبيقات، ما عليك سوى استعراض القائمة حتى تجد ما تحتاجه.

هناك الكثير من خيارات التخصيص. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير حجم الرموز ، أو تغيير محرك البحث الافتراضي، إلخ .

التطبيق فى مرحلة تجريبة ولكن متاح على المتجر ويمكن تجربته الأن . للتحميل من هــنــا .

تطبيق WolPepper

إذا كنت تبحث عن تطبيق خلفيات جديد، فيجب عليك تجربة تطبيق WolPepper . لماذا؟ هذا التطبيق مصدر الصور عالية الجودة . على غرار معظم تطبيقات الخلفيات، ستجد تصنيف الصور في الأسفل. كل ما عليك القيام به هو الانتقال إلى علامات التبويب وستحصل على مجموعة كبيرة من فئات الصور المختلفة .

التطبيق متوفر بشكل مجانى تماماً على المتجر ويدعم العمل على إصدار 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هــنــا

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر يوليو 2019

مع كل بداية شهر جديد يكون لنا حديث عن افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة التى ظهرت مؤخراً على سوق ومتجر جوجل بلاى . إليكم تطبيقات شهر يوليو الجديدة للأندرويد .

تطبيق Enlight Pixaloop‏

التطبيق الأول معنا هذا الشهر هو تطبيق Enlight Pixaloop‏ الذى يساعدك فى إنشاء صور متحركة واكتشاف نوع فريد من الصور المتحركة . مع هذا التطبيق يمكن إضفاء الحيوية على الصور مما يؤدي إلى إنشاء صور متحركة من شأنها أن تبهر أي شخص من أصدقائك . ليس هذا فقط، إليكم بعض المزايا الأخرى فى التطبيق

  • تحرير الصور بسهولة باستخدام أدوات الرسوم المتحركة القوية
  • إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة لمشاهدة صورتك
  • إضافة الفيديو إلى الصور
  • مجانى التحميل

التطبيق رائع حقاً ويستحق التحميل والتجربة وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هنا

تطبيق Jotform

هل سبق لك أن ترغب في إنشاء نموذج ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فليكن تطبيق Jotform هو صديقك الجديد، حيث لا يتيح لك هذا التطبيق الجديد الرائع إنشاء النماذج وتخصيصها فحسب، بل يأتي أيضًا مع الكثير من القوالب من نماذج الحجز إلى نماذج الطلبات والاستبيانات، وبعض المزايا أدناه :

  • واجهة Jotform بسيطة وبديهية
  • مجانى التحميل

بمجرد اكتمال النموذج وجاهزة للمشاركة، يمكنك إما مشاركته عبر خيار المشاركة السريعة المضمنة أو استخدام بعض خيارات النشر لجهة خارجية . هذا، ويدعم التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هنا

تطبيق Music Editor

من الواضح من اسم التطبيق أنه يعمل على قص mp3 للاندرويد . هذا التطبيق يتيح لك القيام بعدد لا يحصى من الأشياء مع المسارات الصوتية. نعم ، هناك الكثير من التطبيقات على متجر Play والتي تتيح لك تقليم أو دمج الأصوات ، فما المميز في هذا التطبيق ؟

  • الواجهة البسيطة والمسطحة
  • يمكنك ضبط نغمة رنين هاتفك مباشرة من التطبيق نفسه
  • مجانى التحميل

لتقليص مقطع صوتي، انقر فوق الزر الأول ثم حدد أغنية. قم بتعديل نقاط البداية والنهاية . التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.2 فيما أعلى من ذلك . التحميل من هنا

تطبيق Shade Launcher

تطبيق لانشر جديد للأندرويد . يأتي مع حزم الرموز والاختصارات ، وأكثر من ذلك .اختر من بين العديد من حزم الأيقونات الشائعة لتخصيص شاشتك الرئيسية . عند تشغيل الصوتيات، يمكنك التحكم فيها عن طريق النقر على الأداة. اضغط مرة واحدة للإيقاف المؤقت ، مرتين للتخطي ، ثلاث مرات للإرجاع من خلال شريط الاشعارات .

ليس هذا فقط، بل ويمكن وضع تطبيقاتك في فئات للعثور عليها بسرعة . يمكن إخفاء التطبيقات عن طريق وضعها في الفئة المخفية . إلخ .

التطبيق رائع ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هنا

تطبيق Live Transcribe

تطبيق Live Transcribe تم تصميمه للصم وضعاف السمع وأي مستخدم آخر . يستخدم هذا التطبيق أحدث تكنولوجيا التعرف التلقائي على الكلام من جوجل لتحويل الكلام والصوت إلى نص في الوقت الفعلي على الشاشة حتى تتمكن من المشاركة في المحادثات التي تدور من حولك بسهولة أكبر . يمكنك أيضًا متابعة المحادثة من خلال كتابة ردّك على الشاشة.

  • إمكانية تحويل الصوت إلى نص في أكثر من 70 لغة ولهجة
  • إمكانية استخدام لغتين مع سهولة التبديل بينهما
  • إمكانية الرد بدون التحدث من خلال كتابة ردودك داخل التطبيق

مميزات كثيرة يوفرها هذا التطبيق الجديد من شركة جوجل، وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هنا

تطبيق Aegis Authenticator

Aegis Authenticator هو تطبيق مجاني وآمن ومفتوح المصدر لإدارة رموز التحقق بخطوتين لخدماتك عبر الإنترنت . مع هذا التطبيق يتم تخزين جميع كلمات المرور ويتم التشفير باستخدام AES-256 . بالتالى، إذا حصل شخص لديه نية خبيثة على هذا الملف، فمن المستحيل عليه استرداد المحتويات دون معرفة كلمة المرور .

يدعم البرنامج كلمة المرور ويمكنك أيضًا تمكين فتح بصمات الأصابع إذا كان جهازك يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع .

يدعم التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى واحدث من ذلك . للتحميل من هنا

تطبيق Split Screen Launcher

إذا كنت تبحث عن خيار تقسيم الشاشة للاندرويد، فيمكن الحصول عليه مع تطبيق Split Screen Launcher . إنه تطبيق بسيط يقوم بتشغيل تطبيقين على شاشة مقسمة في نفس الوقت .

الشيء الجيد هو أنه يمكنك إضافة العديد من الاختصارات التي تريدها. سيتم وضع الأيقونات على الشاشة الرئيسية لهاتفك . التحميل من هنا

تطبيق Fluent Forever

هل ترغب في تعلم لغة أجنبية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يمكنك تجربة تطبيق Fluent Forever . يحتوي هذا التطبيق الذي يشبه Duolingo على الكثير من اللغات في صندوق ، ويمكنك اختيار اللغة الفرنسية والإيطالية والروسية والإسبانية وغيرها .

يمكنك أيضًا اختيار مستوى البداية ، وسيتم تعديل الدروس وفقًا لذلك . التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هنا

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر يونيو 2019

نحن مع بداية شهر جديد وهو موعدنا للحديث عن افضل تطبيقات الاندرويد 2019 المجانية والجديدة . معنا هذا الشهر مجموعة من البرامج الجديدة التى تستحق بالفعل التحميل والتثبيت نظراً للمزايا والخصائص التى توفرها لنا جميعاً كمستخدمين لهواتف أندرويد . وإليكم قائمة تطبيقات أندرويد الجديدة لهذا الشهر :

  1. Firefox ScreenshotGo
  2. Curator
  3. Artwalls & PixWalls
  4. Lens Distortion
  5. Tor Browser
  6. Bowvie Weather
  7. One UI Icon Pack
  8. MIUI-ify Notification Shade

تطبيق فايرفوكس سكرين شوت جو

قامت شركة موزيلا بإطلاق تطبيق جديد يدعى ويعرف باسم “فايرفوكس سكرين شوت جو” . فكرة التطبيق تكمن فى مساعدة المستخدمين على عمل سكرين شوت أو تصوير للشاشة، وإدارة لقطات الشاشة هذه، والتعرف على النصوص من الصور، واستخراج النص من الصور للاندرويد .

التطبيق حقاً وعن تجربة أكثر من رئع ولكن لا يزال فى مرحلة تجريبة وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك ويمكن تحميله من هنا .

تطبيق Curator

بلا شك، يعد تطبيق المعرض من أكثر التطبيقات التي يتم فتحها على هاتفنا . بالتالى، سيكون من الذكاء استخدام تطبيق معرض صور معروف ويقدم الكثير من الخصائص والمميزات . ومعنا اليوم تطبيق Curator معرض الصور الذكى الجديد للأندرويد الذى يوفر المميزات التالية :

  • ترتيب الصور بالترتيب الزمني وكذلك الألبومات
  • جمع الصور الخاصة بك وفقا لتكوين الصورة
  • البحث عن الصور أمرًا سلسًا

لا يزال التطبيق فى مرحلة تجريبة حتى وقتنا هذا ولكن هو متوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن الأن تحميله من هنا وتجربته قبل الجميع .

تطبيق Artwalls & PixWalls

تم تصميم وتطوير هذا التطبيق تحديداً للهواتف المزودة بشاشات أموليد، حيث يوفر مجموعة من الصور ذات أنماط وأنماط هندسية مختلفة . الشيء الجيد في هذا التطبيق هو أن الصور تظهر بدقة عالية ولا تظهر في صورة بكسل عند تعيينها كخلفية للشاشة أو كخلفية للشاشة الرئيسية .

إذا كنت تمتلك هاتف بشاشة أموليد وتبحث عن تطبيق خلفيات جديد، فأنت فى هذه الحالة بحاجة إلى تحميل هذا التطبيق من هنا وتجربته .

تطبيق Lens Distortion

هذا التطبيق الجديد موجه لمحبى التصوير . هل ترغب في إعطاء صورك لمسة فريدة من نوعها؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنت فى هذه الحالة بحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق Lens Distortion الذى يجلب مجموعة من التأثيرات مثل أشعة الشمس وتأثيرات الزجاج والضباب إلخ .

أما عن طريقة استخدام التطبيق فهو سهل للغاية . فقط، كل ما عليك القيام به هو تحديد الصورة من معرض الصور الخاص بك واختيار واحد من الآثار من المكتبة، وللتحميل من هنا .

تطبيق Tor Browser

على الرغم من توفر متصفح Tor لسطح المكتب لبعض الوقت، إلا أن الإصدار المستقر من متصفح Tor لم يصل إلى سوق جوجل بلاى إلا في 29 مايو .

مع هذا المتصفح يمكنك تصفح الإنترنت بشكل خاص، كما ويعد أقوى أداة في العالم للخصوصية . فمثلاً، يعزل Tor متصفح كل موقع ويب تدخل ليه، بحيث لا يمكن تتبعك من الجهات الخارجية والإعلانات الخاصة بك. يتم مسح أي ملفات تعريف ارتباط تلقائيًا عند الانتهاء من التصفح .

يتوفر المتصفح بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك ويمكن تحميله من هنا .

تطبيق Bowvie Weather

تطبيق بسيط للأحوال الجوية يعرض لك توقعات الطقس لمدة خمسة أيام بنقرة زر واحدة. يمكنك إضافة مدنك المفضلة عند بدء التشغيل، وبعد ذلك يمكنك فقط التحقق من أحوال الطقس بمجرد التمرير خلال التطبيق .

هذا هو التطبيق الذي يناسبك إذا مللت من تطبيق الطقس الحديث الخاص بك والذي يأتي محملاً بالمعلومات وتبحث بشدة عن التغيير . مع العلم، يدعم التطبيق العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك ويمكن تحميله من هنا .

تطبيق One UI Icon Pack

تطبيق جديد يوفر لك حزمة من الرموز تعكس نمط الرموز في One UI. رموز نظيفة جميلة مستوحاة من تصميم واجهة المستخدم . احصل على مجموعة ملونة من الأيقونات تتكون من أكثر من 6000 رمز ، مع ألوان وأشكال جريئة .

بناءًا على تعليقات المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر، هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الايقونات، وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 وللتحميل من هنا .

تطبيق MIUI-ify Notification Shade

التطبيق الأخير معنا هذا الشهر والذى يقوم بنقل شريط الإشعار إلى أسفل الشاشة بحيث يسهل الوصول إليه . لذا، سواء كنت تقوم تريد القيام بتشغيل الوا فاى أو التبديل إلى وضع القراءة، كل ما عليك فعله هو سحب شريط الاشعارات من أسفل الشاشة.

فقط، إبدأ بتحميل وتثبيت التطبيق من هنا وضبط الإعدادات بالطريقة التى تناسبك حتى يسهل عليك الوصول إلى الإشعارات من أسفل الشاشة .

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر مايو 2019

نقوم شهرياً بتجميع قائمة تطبيقات الأندرويد الجديدة والفريدة من نوعها والمجانية لإنقاذك من فكرة البحث في متجر جوجل بلاى التى تستغرق الكثير من الوقت . قائمة هذا الشهر تضم مجموعة كبيرة جداً من التطبيقات المجانية والجديدة 2019 . فقط، تابع وأختر ما تراه مناسب من بين التطبيقات أدناه وإبدأ فى التحميل والتثبيت على هاتفك .

تطبيق Spark Email

فى حالة إذا كنت تفكر في التغيير أو التخلص من تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي على الهاتف الخاص بك، سيكون تطبيق Spark Email هو البديل الأفضل لك . نعم، هذا التطبيق يعد افضل تطبيق بريد الكترونى للايفون، وقد ظهر لأول مرة على هواتف وأجهزة أندرويد خلال شهر مارس الماضى من العام الحالى 2019، ويوفر التطبيق بعض المميزات الأتية :

  • دعم العديد من الإيماءات
  • إخطارات البريد الوارد الذكي
  • يوفر مجموعة من خيارات التخصيص
  • إضافة توقيعات متعددة إلى حساب بريد إلكتروني والتبديل بينها

التطبيق حقاً ممتاز ويستحق خمسة نجوم . لكن، العيب الوحيد فى التطبيق أنه لا يدعم اللغة العربية ومن المؤكد أن الشركة القائمة على التطبيق ستوفر دعم اللغة العربية فى التطبيق قريباً . التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google]

تطبيق Omnia Music Player

تطبيق مشغل الموسيقى بدون نت بدون إعلانات ! نعم، التطبيق حقاً رائع يحمل واجهة بسيطة وخالية من الفوضى ويضم العديد من الميزات الأنيقة الأخرى ويدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات الصوتية غير المفقودة بما في ذلك mp3 و ape و aac و alac و aiff و flac و opus و ogg و wav و dsd (dff / dsf) و tta ، وما إلى ذلك

  • إخراج الصوت عالي الدقة
  • بحث سريع عبر الألبومات والفنانين والأغاني
  • خالى من الإعلانات

التطبيق متوفر بشكل مجانى تماماً على متجر جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد لولى بوب “المصاصة” 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google]

تطبيق Skit

هل تبحث عن بديل لتطبيق مدير التطبيقات المثبت بشكل افتراضى على هاتفك أو التطبيقات التى قمت بتثبيتها من المتجر، إذا كانت الإجابة نعم فيمكنك تجربة تطبيق Skit الذى يتيح لك رؤية وإدارة التطبيقات المثبتة. أيضًا ، يمكنك استخراج ومشاركة أي تطبيق نظام مع أصدقائك. فى الواجهة الرئيسية هناك تبويبة يمكن من خلالها رؤية كل التطبيقات التى قم بتثبيتها على هاتفك، وفى الجانب الأخر تبويبة يمكن من خلالها رؤية التطبيقات المثبتة بشكل افتراضى .

التطبيق يوفر كل المميزات والخصائص التى تحتاج إليها فى مدير الملفات والتطبيقات وهو متوفر بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى من ذلك . [play.google]

تطبيق Easy DND

معظم الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد تأتى مع زر DND ( المخصص فقط لعدم الازعاج ) . ولكن، فى حالة إذا لم يكن هاتفك يوفر هذا الزر أو كنت بحاجة إلى تخصيص هذا الزر بشكل أفضل فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق Easy DND . التطبيق يوفر لك إمكانية التبديل بين الأوضاع المختلف بكل سهولة .

يمكنك تخصيص إعدادات الأولوية حسب تفضيلاتك. وبمجرد أن يكون وضع الأولوية نشطًا، يمكنك إضافة أوضاع مثل الرسائل، أصوات الوسائط ، والمس الأصوات .

واجهة التطبيق كما فى سكرين شوت أعلاه نظيفة تماماً وخالية من الإعلانات مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق بدون أى صعوبة . [play.google]

تطبيق Scribbl

هذا التطبيق موجه تحديداً لمستخدمى موقع وتطبيق انستقرام . يتيح لك هذا التطبيق الصغير رسم رسوم متحركة رائعة أعلى صورك لتجعل Instagram Stories الخاصة بك متميزة عن بقية الصور، كما ويمكن تغيير لون وشفافية الرسوم المتحركة . هذا، ويتيح لك التطبيق تصدير وحفظ الصور بدقة 1080p .

يتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً مع إمكانية الشراء من داخل التطبيق ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى من ذلك . [play.google]

تطبيق Pixtica

واحد من التطبيقات الجديدة موجه تحديداً لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع مع كاميرا الهاتف المتواضعة . التطبيق يوفر كل المرشحات والضوابط اليدوية. بالتالى، إذا كنت ترغب فى عمل منشورًا في انستقرام ملونًا أو صورة بسيطة ، فإن Pixita يجعل كل ذلك ممكنًا. ومن أبرز المميزات التى يوفرها هذا التطبيق :

  • يمكنك إنشاء صور GIF
  • سجل مقاطع الفيديو بحركة بطيئة
  • يدعم المرشحات
  • من السهل التقاط الصور ومقاطع الفيديو

يعمل على أندرويد 5.1 فيما أعلى من ذلك . [play.google]

تطبيق Firefox Lockbox

من الواضح من اسم التطبيق انه تابع لشركة موزيلا فايرفوكس . هذا التطبيق تم تصميمه وتطويره لمساعدة المستخدمين فى ادارة كلمات السر على الهاتف . يعمل التطبيق على حفظ تخزين لكل كلمات المرور الخاصة بك في خزانة رقمية . فقط، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب فايرفوكس الخاص بك. بمجرد الانتهاء ، سيتم مزامنة كلمات المرور بين الهاتف والمتصفح .

التطبيق موثوق فيه ويدعم العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google]

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر يناير 2019

تضم قائمة هذا الشهر على كل شيء من متصفح خفيف إلى تطبيق معرض الصورة الجديدة “QuickPic users”، وتطبيق ملصقات الواتساب، إلى غير ذلك من التطبيقات الجديدة . فقط، تابع وأختر من بين التطبيقات أدناه ما ينال على إعجابك وإبدأ فى التحميل والتثبيت .

متصفح Mint Browser :

عندما يتعلق الأمر بمتصفحات الإنترنت، يكون لدى مستخدمي هواتف وأجهزة الأندرويد خيارات عديدة . لدينا متصفحات شائعة وتحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين مثل جوجل كروم الذى يأتى مثبت بشكل افتراضى على أغلب الهواتف و متصفح مايكروسوفت إيدج التابع لشركة مايكروسوفت، ومتصفح الفايرفوكس، وأوبرا مينى، إلخ .

لكن هناك بعض متصفحات الإنترنت الجديدة التى يمكن تجربتها . مثال على ذلك، متصفح Mint Browser المتوفر معنا فى هذا المقال والذى يتميز بأنه متصفح خفيف الوزن مصمم للتصفح عالي السرعة مما يعنى الوصول السريع إلى مواقع الإنترنت المفضلة لديك، كما ستجد الميزات المعتادة مثل مانع جافا سكريبت، ومحرك البحث، والتبديل بين علامات التبويب الأخرى .

يمكنك الاختيار بين Bing و Google و Yahoo كمحرك البحث الخاص بك . ميزة أخرى مخبأة في هذا المتصفح هي الوضع الليلي، ويتوفر المتصفح بشكل مجانى على المتجر ويدعم العمل على أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Memoria Photo Gallery‏ :

هل تبحث عن معرض خالى من الفوضى ؟ إذا كانت الإجابة نعم، ينصح باستخدام تطبيق Memoria Photo Gallery الذى يعتمد على التصميم متعدد الأبعاد من جوجل مما يعطيك رؤية أوضح لجميع الصور الخاصة بك داخل التطبيق .

هذا، وتنقسم الواجهة الرئيسية للتطبيق إلى ثلاثة أجزاء تتمثل فى الصور “Photos” والألبومات “Albums” والمفضلة “Favorites” .

الرائع فى التطبيق أنه يوفر خيار القفل لحماية خصوصيتك ومنع المتطفلين من الوصول إلى الصور الخاصة بك بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيق قفل مخصوص، كما ويمنح التطبيق إمكانية تثبيت ألبومات معينة للوصول السريع إليها . هذ، ويتوفر التطبيق على المتجر بشكل مجانى ولكن هناك بعض الخصائص تحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليها . عموماً، التطبيق متاح لإصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Go to Sleep :

مما لا شك فيه أن إدمان الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تعيق نومنا بكل تأكيد .والسؤال هنا، هل تتذكر الأوقات التى قضيتها فى تصفح الفيس بوك، انستقرام، وغيرها من مواقع الإنترنت وأنت ذاهب للنوم ؟ حسناً، أعتقد أننا جميعاً نعانى من نفس هذه المشكلة .

لكن، مع تثبيت تطبيق Go to Sleep سوف تتخلص من هذه المشكلة عن طريق تحديد وقت النوم الخاص بك داخل التطبيق . بالتالى، لن تحصل على أى إشعارات وقت النوم نهائياً .

يتوفر التطبيق مجاناً على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد لولى بوب أو المصاصة 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Stickers Pop for WhatsApp :

فى حالة إذا أردت التعبير عن مجموعة متنوعة من العواطف، فعليك تثبيت مجموعة تطبيقات مختلفة تصل على الأقل إلى 4 تطبيقات للحصول على مجموعة كبيرة من التعبيرات، وهذا الأمر سيكون مشكلة بالتأكيد للكثير من المستخدمين خصوصاً الهواتف المزودة بذاكرة تخزين صغيرة، أما الهواتف بذاكرة داخلية تبلغ 128 جيجابايت لن تكون هناك مشكلة .

ويحاول تطبيق Stickers Pop for WhatsApp سد هذه الفجوة عن طريق جلب حشد من الملصقات داخل تطبيق واحد ! نعم، ستجد كل شيء . [play.google.com]

تطبيق Apex Weather :

أحد أحدث تطبيقات الطقس الذى ظهر مؤخراً على سوق جوجل بلاى وقد تم تصميمه بواسطة مطوري Apex Launcher، يمنحك تطبيق الطقس هذا تحديثات وتقارير مفصلة عن الطقس . ويتيح لك هذا التطبيق إضافة مدن أخرى لمراقبة أحوال الطقس، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير السريع أفقيًا .

بجانب هذا، يتوفر التطبيق بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى ويمكن الحصول عليه الأن وتجربته وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Bottom Quick Settings :

فى حالة كنت تمتلك هاتف يحمل شاشة عرض طويلة فمن المؤكد أن عملية الوصول إلى القمة أو أعلى الشاشة سيكون أمر صعب بالتأكيد . ولكن، مع تطبيق Bottom Quick Settings ستحصل على إعدادات سريعة إضافية فى الهاتف في الجزء السفلي من الشاشة مما يسهل عليك الوصول لأى شىء لأن التطبيق يجعل كل شىء فى متناول اليد .

وهذا يجعل من السهل جدًا عليك الوصول إلى أدوات التحكم مثل Wi-Fi و البلوت والمزيد . بالإضافة إلى ذلك، واجهة التطبيق نظيفة وتضع بدقة خيارات التخصيص . [play.google.com]

تطبيق MNML Screen Recorder :

الغريب فى الأمر أن خيار تسجيل شاشة الأندرويد حتى وقتنا هذا لا يتوفر كخيار بين الأعدادات فى الهاتف على الرغم من الشعبية الكبيرة التى يحظى بها نظام أندرويد . وفى حالة إذا كنت تبحث عن تطبيق متخصص فى ذلك فيمكنك استخدام تطبيق MNML Screen Recorder الجديد المتوفر على المتجر لتسجيل الشاشة .

التطبيق لم يتم طرحه بشكل رسمى عن الأن ولكن يمكن الحصول عليه من المتجر وتجربته قبل الجميع بشكل مجانى تماماً . [play.google.com]

كانت هى نظرة سريعة على أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والمجانية لشهر يناير 2019، نأمل فى الأخير أن تنال هذه التطبيقات على إعجابكم جميعاً .

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر فبراير 2019

يمكنك الإطلاع على قائمة برامج الأندرويد الجديدة والمجانية لشهر فبراير من هذا العام بالرجوع لمقال سابق من هنا .

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر مارس 2019

تابع فضلاً وليس أمراً قائمة تطبيقات أندرويد المجانية والجديدة من هنا لربما تجد من بين التطبيقات ما كنت تبحث عنه .

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر ابريل 2019

نحن على موعد مع بداية كل شهر للحديث عن تطبيقات الأندرويد الجديدة التى ظهرت مؤخراً ولأول مرة على متجر جوجل بلاى . نعم، إذا كنت ممكن يبحث دائماً عن جديد تطبيقات الأندرويد فأنت بحاجة إلى متابعة هذا الدليل .

تطبيق Firefox Send :

إذا كنت تبحث عن تطبيق لمشاركة الملفات، والصور، والفيديو، إلخ بحجم يصل إلى 2.5 جيجابايت فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت هذا التطبيق الجديد التابع لشركة موزيلا فايرفوكس المتوفر بشكل مجانى على المتجر ويوفر بعض المميزات الأخرى التى تتمثل فى الأتى :

1 : التطبيق مجانى
2 : يتيح لك إرسال ملفات بحجم يصل إلى 1 جيجابايت
3 : إرسال ملفات بحجم يصل إلى 2.5 جيجابايت فى حالة كان لديك حساب فايرفوكس
4 : سهل الاستخدام . [play.google.com]

تطبيق Endel :

خلال الأونة الأخيرة أنتشرت وبشدة تطبيقات تحسين الحالة المزاجية وهذا يرجع لتشتت انتباه الناس مع أصغر الأشياء . عموماً، فى حالة كنت تبحث عن تطبيق من هذه الفئة، فيمكنك تحميل وتثبيت تطبيق Endel الجديد الذى يدعى أنه يعمل على زيادة أنتاجيتك وتركيزك . هذا، ويوفر التطبيق بعض المميزات التالية :

1 : يوفر وضع الاسترخاء الذى يهدئ عقلك
2 : يوفر وضع التركيز الذى يعزز الإنتاجية الخاصة بك من خلال مساعدتك على التركيز لفترة أطول
3 : يوفر وضع النوع الذى يريحك في نوم عميق بأصوات ناعمة لطيفة .[play.google.com]

تطبيق Daywise :

فى حالة كنت تعانى من كثرة الإشعارات على هاتفك فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق الرائع الذى يجمع جميع الاشعارات ويعرضها لك على دفعات . فكرة عمل التطبيق تتمثل فى انه يقوم بتقسيم فئة التطبيقات المثبتة على الهاتف إلى فئتين . الفئة الأولى وهى لحظة “Instant ” بحيث التطبيقات التى يتم إضافتها فى هذه الفئة ستعمل الإشعارات بشكل لحظى، وهنا يمكنك إضافة التطبيقات الهامة ضمن هذه الفئة، أما الفئة الثانية وهى دفعات ” Batched” وفى هذه الفئة سوف تحتفظ بإشعاراتها لفترة لاحقة .

هنا يتوجب عليك إضافة التطبيقات الهامة فى فئة Instant مثل تطبيقات الايميل، وإضافة التطبيقات الغير هامة فى فئة Batched . مع العلم، التطبيق حتى الان فى الوضع التجريبى . [play.google.com]

تطبيق Serial Box :

بعض المستخدمين يفضلون نوعية القصص القصيرة، وفى حالة كنت من بين هؤلاء المستخدمين فأنت بحاجة إلى هذا تطبيق Serial Box‏ الجديد الذى يعتبر من أفضل تطبيقات القصص القصيرة .

يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من القصص القصيرة وتنقسم القصص إلى حلقات مما يجعلها مثيرة للاهتمام للغاية . مع العلم، الإصدار التجريبى من التطبيق يتوفر بشكل مجانى، وبعد ذلك سيتعين عليك شراء الموسم بأكمله . [play.google.com]

تطبيق Clockify Time Tracker :

واحد من التطبيقات الذى يساعدك على زيادة الإنتاجية الإجمالية . التطبيق سهل الاستخدام ومجاني ومتوفر في جميع المنصات الرئيسية ويحتوي على امتداد كروم أيضًا. بالتالى، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام نفس بيانات لاستخدامه من على متصفح جوجل كروم .

استخدام هذا التطبيق الأن لتعقب الوقت المجاني و تتبع الوقت الذي تقضيه في المشاريع وتحليل إنتاجيتك . [play.google.com]

تطبيق Photo Editor Pro

بمعنى الكلمة هذا التطبيق ليس محرر صور . نعم، هذا التطبيق يعمل على تجميع الصور بشكل جيد حقًا . التطبيق هذا يوفر ميزة تجميع الصور مع الإطارات، والحدود، وتدوير الصور، وضبط الصور ، إلخ .

واجهة التطبيق مصممة بشكل جيد ولا توجد إعلانات على الأقل في الوقت الحالى . التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى من ذلك . [play.google.com]

كانت هى أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والمجانية لهذا الشهر . انتظرونا الشهر القادم مع سلسلة جديدة من التطبيقات .