تطبيق الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الواتس

مؤخراً تردد سؤال وإستفسار حول ما هو أفضل برنامج يعطيك رقم كندي وهمى ؟ لذا، وبعد تجربة سوف نسلط الضوء على واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة على سوق ومتجر جوجل بلاى ويعطيك رقم وهمى كندى لتفعيل حساب الفيس بوك، الواتساب، الفايبر، تلجرام، سكايب، ماسنجر الفيس بوك، إلخ .

برنامج رقم كندي وهمي 2ndLine

قمنا نحن فريق وينجز بتجربة هذا التطبيق فى تفعيل الواتساب برقم وهمي كندي ! نعم، التطبيق أكثر من رائع وتحدنثا عنه فى مقال سابق بعنوان “عمل حساب بدون رقم هاتف” والرائع فى التطبيق أنه يعطيك إمكانية الحصول على رقم وهمى امريكى وكندى وهو متوفر على المتجر ومتوفر بصيغة apk أيضًا . [ play.google.com][apkmirror.com]

أما بخصوص طريقة استخدام التطبيق، كل ما يتوجب عليك فعله هو تحميل وتثبيت التطبيق، ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب جديد فى التطبيق بإدخال حساب جى ميل وأى باسورد خاصة بك، ثم فى الخطوة القادمة يطلب منك التطبيق الوصول إلى موقعك وجهات الإتصال الخاصة بك، سيكون لك مطلق الحرية فى القبول أو الرفض كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، قم بكتابة كود 902 وعلى الفور تلاحظ ظهور علم كندا، ثم أنقر على الخيار المشار عليه بالاسفل، هنا تظهر معك قائمة كبيرة من الارقام، أختر أى رقم على حسب راحتك، وأنقر على الخيار الموجود اسفل الارقام، ثم فى الأخير قم بنسخ الرقم بالنقر طويلاً عليه كما فى سكرين شوت أدناه وبالتحديد الصورة رقم 3 من جهة اليسار


تفعيل الواتس اب برقم وهمي كندي

الأن، توجه إلى تطبيق الواتساب المثبت على الهاتف الخاص بك، وثم بالتسجيل فى الواتساب بهذا الرقم الكندى الوهمى وستحصل على كود تفعيل ( رسالة صوتية، أو مكالمة صوتية ) وبمجر كتابة هذا الكود سيتم تفعيل التطبيق وعن تجربة ليصبح لديك واتساب كندى .

مع العلم، ليس فقط الواتساب . يمكن تفعيل كل تطبيقات الدردشة والشات بهذا الرقم الوهمى والحصول على حساب كندى .