ماذا يحدث عند حذف حساب الواتس اب

ماذا يحدث عند حذف حساب الواتس اب

بالأمس وأثناء تصفح بعض مواقع الإنترنت لاحظت أن بعض مستخدمى تطبيق الواتساب لديهم أعتقاد بإمكانية استرجاع محادثات الواتس بعد حذف حساب الواتساب نهائياً، فهل هذا صحيح أم لا ؟ فى هذا المقال سوف نتعرف سوياً على ماذا يحدث عند حذف حسابك فى الواتساب بشكل نهائى وهل يمكن إسترجاع محادثاتك أم لا إلى غير ذلك .

 كيفية حذف الواتس اب نهائيا

توجه إلى تطبيق الواتساب، أنقر على “علامة الثلاث نقاط”، ثم من القائمة المنسدلة أنقر على خيار “الإعدادات”، ثم بعد ذلك أنقر على “الحساب”، ثم النقر على “حذف حسابى ” .
بعد ذلك قم بتحديد كود البلد، وإدخال رقم الهاتف الخاص بك المستخدم فى الواتساب، ثم حدد سبب الحذف، وفى الأخير أنقر على “حذف حسابى” كما فى الصورة رقم 3 .

تنويه هام : فى حالة إذا قمت بحذف حسابك فى الواتساب من داخل التطبيق كما فى الخطوات أعلاه يؤدى ذلك إلى الأتى :

حذف حسابك من واتساب .
حذف سجلات دردشات واتساب من هاتفك .
حذفك من كافة مجموعات واتساب المشترك فيها .
حذف النسخة الاحتياطية في جوجل درايف .

يمكنك التأكد من صحة هذه المعلومات من خلال سكرين شوت أعلاه وبالتحديد الصورة رقم 3 من ناحية اليسار كما هو مبين .

نستنتج من ذلك، أنه فى حالة حذف الواتساب بالطريقة أعلاه من داخل التطبيق سيتم حذف النسخة الاحتياطية الخاصة بك ولن تتمكن مرة ثانية من إسترجاعها .

فى حالة كنت لا ترغب فى استخدام الواتساب أب وتريد حذفه ولكن فى الوقت نفسه تتمكن من إسترجاع النسخة الاحتياطية الخاصة بك والوصول إلى رسائلك فى أى وقت، هنا يتوجب عليك حذف التطبيق نفسه من الهاتف وليس حذف الحساب حتى تتمكن من الحصول على النسخة الاحتياطية لجميع المحادثات عند الحاجة والرغبة فى استخدام الواتساب مرة ثانية .