قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها لأي شخص بدون علمه واخفاء متصل الان

قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها لأي شخص بدون علمه واخفاء متصل الان

نحن هنا اليوم للحديث عن شرح كيفية قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها لأي شخص بدون علمه واخفاء متصل الان ؟ نعم، يمكنك الأن وبأكثر من طريقة قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها اخفاء متصل الأن في حسابك . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً لمعرفة كيف تقوم بذلك .

سيكون معنا ثلاث طرق مختلفة للقيام بذلك، الطريقة الأولى والثانية لا تتطلب تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث من على سوق جوجل بلاى أو من خارج المتجر بصيغة APK، فى حين الطريقة الثالثة تحتاج إلى تطبيق من التطبيقات المتخصصة فى ذلك .

  1. قراءة رسائل الواتس والرد عليها من شريط الاشعارات
  2. تفعيل خيار الرسائل المنبثقة في الواتس اب
  3. تحميل وتثبيت تطبيق DirectChat

نحتاج فى بعض الأحيان إلى قراءة رسالة معينة فى الواتساب والرد عليها بدون ظهور متصل الأن أو قراءة رسالة بدون فتحها بحيث لا يعلم الطرف الأخر أنك قد قمت بقراءة الرسالة . ولحسن الحظ، تتوفر أكثر من طريقة للقيام بهذا الأمر وقراءة رسائل الواتس بدون فتح أو بدون ظهور متصل الأن أو حتى بدون علم الطرف الأخرى بذلك .

فقط، تابع الطرق الثلاثة أدناه ومن ثم أختر طريقة من بين الطرق لقراءة أى رسالة فى الواتس والرد عليها أو تجاهلها بدون علم المرسل وأكثر من ذلك بدون أن يظهر للاصدقاء أنك متصل الأن .

قراءة رسائل الواتس والرد عليها من شريط الاشعارات

فى الإصدارات الحديثة من أندرويد يمكن قراءة الرسالة لأي تطبيق من تطبيقات الدردشة والشات وليس الواتساب فقط مع إمكانية الرد عليها بدون ظهور متصل الأن أو قراءة الرسالة بدون علم الطرف الأخر من خلال شريط الاشعارات فى الهاتف، وتعد هذه الطريقة من أفضل حيل نظام التشغيل أندرويد على الهواتف .

عندما يقوم أى شخص بإرسال رسالة إليك، ستظهر فى شريط الإشعارات وفى هذه الأثناء يمكنك سحب شريط الإشعارات من الأعلى لأسفل لقراءة الرسالة مع إمكانية الرد عليها كما هو مبين فى سكرين شوت أعلاه . 

ومن وجهة نظرى هذه الطريقة من أفضل الطرق لقراءة جميع رسائل التطبيقات والرد عليها بدون ان تظهر للآخرين أنك متصل الأن .

تفعيل خيار الرسائل المنبثقة في الواتس اب

شخصياً لا أنصح المستخدمين بتفعيل هذا الخيار لأنه قد يعرض خصوصيتك للانتهاك، حيث أنك فى حالة إذا قمت بتفعيله سيكون بإمكان أى شخص يجلس بجانب من قراءة نص الرسالة بالكامل فور وصولها لأن الرسالة تظهر على شاشة الهاتف بالكامل .

عموماً، لتفعيل خيار “الرسائل المنبثقة” فى الواتساب، أنقر على علامة “الثلاث نقاط” الموجودة بالأعلى، ثم بعد ذلك أنقر على “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “الاشعارات” ومرر قليلاً لأسفل وانقر على “الإشعارات المنبثقة” وهنا تظهر معك أربعة خيارات مختلفة تتمثل فى الآتى :

  • إيقاف الرسائل المنبثقة : وبالتحديد عليها سيتم إيقاف هذه الخاصية فى الواتس
  • فقط عندما تكون الشاشة مفتوحة : وبالتحديد عليها ستظهر رسالة الواتس عندما تكون شاشة هاتفك مفتوحة
  • فقط عندما تكون الشاشة مغلقة : وبالتحديد عليها ستظهر رسائل الواتس عندما تكون الشاشة مقفلة أى أن الرسائل تظهر على شاشة القفل 
  • إظهار الرسائل المنبثقة دائماً : بالتحديد عليها تظهر رسائل الواتس فى كل الحالات سواء كانت شاشة الهاتف مقفولة أو مفتوحة .  

حدد على الخيار المناسب لك على حسب راحتك . ولكن للمرة الثانية لا انصحكم بتفعيل هذا الخيار نهائياً لمنع الأخرين أو من يجلس بجانب من قراءة الرسائل . 

تطبيق DirectChat 

طريقة أخير لقراءة رسائل الواتس بدون فتحها وبدون علم المرسل أو الرد عليها بدون ظهور متصل الآن من خلال تحميل وتثبيت تطبيق DirectChat، يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاي بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على إصدار 4.3 والأحدث من ذلك .

يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام ولا يتطلب الكثير من النقرات فى البداية لإعداده وضبطه، وبعد ذلك ستكون قادر على قراءة الرسائل بدون الظهور للاصدقاء وجهات الاتصال .

ليس هذا فقط، بل ويوفر التطبيق خاصية قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس اب، ولا يضم أى إعلانات مزعجة على عكس التطبيقات الأخرى المجانية  .

يحصل التطبيق على عدد تقييمات تصل إلى 4.1 من أصل 5 وهو أكبر دليل على أن التطبيق رائع ويستحق بالفعل التحميل والتثبيت الآن للاستفادة من جميع الخصائص والمزايا التى يوفرها لنا جميعاً . [play.google.com]

الخلاصة :

إذا كنت تبحث عن طريقة تمكنك من قراءة الرسائل فى الواتس بدون علم المرسل أو قراءة الرسائل والرد عليها بدون ظهور “متصل الآن” فسيكون أمامك ثلاث طرق مختلفة للاختيار من بينها كما هو موضح فى الأعلى .