عمل حساب بدون رقم هاتف : فيس بوك – واتساب – تلكرام – سكايب – ماسنجر – ايمو – فايبر

عمل حساب بدون رقم هاتف : فيس بوك – واتساب – تلكرام – سكايب – ماسنجر – ايمو – فايبر

هذا المقال سيكون بمثابة دليل كامل لشرح كيفية انشاء حساب بدون رقم جوال فى الفيس بوك، الواتساب، سكايب، تلغرام، ايمو، الفايبر، تويتر، ماسنجر الفيس بوك، إلخ ! نعم، إذا كنت تبحث عن طريقة لعمل حساب على تطبيق من تطبيقات الدردشة والشات بدون رقم فأنت بحاجة إلى متابعة هذا الشرح والخطوات أدناه لمعرفة كل التفاصيل .

فى البداية يجب العلم أنه لا يمكن عمل حساب بدون رقم . ولكن، سنقوم بالتسجيل وإنشاء حساب فى هذه التطبيقات باستخدام رقم أمريكى وهمى مجانى . بالتالى، ستكون مجهول الهوية ولن يتمكن أى شخص أخر من معرفة أى تفاصيل عنك كما ولو كنت لا تستخدم رقم هاتف فى الاساس .

الرائع فى الأمر أن التطبيق الذى نستخدمه فى هذا المقال متوفر بشكل مجانى ويوفر مجموعة كبيرة من الارقام الامريكية الوهمية المجانية، وهذا التطبيق يدعى “2ndLine” متوفر على متجر وسوق جوجل بلاى ويمكن تحميله بصيغة apk فى حالة إذا كان غير متاح فى بلدك . [ play.google.com][apkmirror.com]

أما بخصوص طريقة استخدام التطبيق، بعد التحميل والتثبيت على هاتفك تقوم بتشغيل التطبيق وإنشاء حساب جديد بإدخال البريد الإلكترونى الخاص بك وكلمة سر جديدة، ثم بعد ذلك وافق على أذونات التطبيق كما فى سكرين شوت أدناه

فى هذه الخطوة قم بكتابة كود مكون من ثلاث أرقام مثل 212 أو 323 أو 676 أو 313 وبعد ذلك تظهر مجموعة من الأرقام الأمريكية، اختر أى رقم على حسب راحتك، ثم قم بنسخ الرقم كما فى الصورة رقم 3 للتسجيل فى التطبيقات وتابع باقى الخطوات .

الأن، أصبح لديك رقم أمريكى وهمى مجانى، يتبقى خطوة أخيرة وهى إنشاء حساب فى أى تطبيق من تطبيقات الدردشة والشات وتفعيل الحساب .

واتساب امريكي بدون رقمنبدأ بالواتساب، بعد أن قمنا بنسخ الرقم نقوم الأن بالدخول إلى تطبيق الواتساب والنقر على المتابعة، ثم لصق الرقم الأمريكى مع تحديد كود الدولة +1 والنقر على التالى، سريعاً يصلك كود تفعيل الواتس أب فى رسالة صوتية كما ويمكنك تلقائى مكالمة هاتفية أيضًا .

عمل حساب فيس بوك امريكي بدون رقم نفس الشىء، توجه إلى تطبيق الفيس بوك وقم بالنقر على إنشاء حساب، ثم إدخال الاسم الأول والأخير، وبعد ذلك تقوم بلصق الرقم الأمريكى والنقر على التالى، سيطلب منك إدخال كود التفعيل، وعلى الفور ستحصل على كود التفعيل فى رسالة نصيبة كما فى سكرين شوت أعلاه .

انشاء حساب ماسنجر بدون رقم هاتف إذا كنت ترغب فى عمل حساب ماسنجر بدون فيس بوك برقم أمريكى، توجه إلى الماسنجر، أنقر على إنشاء حساب جديد، إدخل البيانات المطلوبة ثم رقم الهاتف، وفى الأخير يصل كود التفعيل على تطبيق 2ndLine، بإدخال هذا الكود يصبح لديك ماسنجر بدون فيس بوك .

عمل سكايب بدون رقم قمنا أيضًا بإنشاء وعمل حساب سكايب برقم أمريكى . فقط، توجه إلى تطبيق سكايب ثم قم بلصق الرقم الامريكى وتحديد كود البلد، إدخال الباسورد، فى الأخير يطلب منك كود التفعيل الذى وصل فى رسالة نصية كما فى سكرين شوت أعلاه .

كيفية عمل تلكرام بدون رقم هاتف فى حالة كنت تفضل استخدام تطبيق تلجرام على هاتفك وترغب الأن فى تفعيل تلجرام برقم امريكي فأنت فى المكان الصحيح . فقط، قم بفتح تطبيق تلجرام، حدد كود البلد +1 ثم لصق الرقم الامريكى والنقر على علامة صح، ثوانى ويصل كود تفعيل التطبيق كما فى سكرين أعلاه ليصبح لديك تلغرام أمريكى .

عمل ايمو بدون رقم جوال يعد تطبيق ايمو من أسهل التطبيقات التى يمكن إنشاء عليها حساب برقم أمريكى وهمى، انتقل إلى التطبيق، ادخل الرقم الامريكى، حدد كود البلد +1، ثوانى وتحصل على كود التفعيل كما فى سكرين شوت أعلاه .

قرر الخطوات أعلاه لإنشاء وعمل فايبر، تويتر، سناب شات، إلخ بدون رقم أو برقم أمريكى وهمى، وفى الأخير نأمل بأن يكون كل شىء واضح بالتدوينة .