حذف فولدر windows10upgrade folder ويندوز 10

عند تحديث ويندوز 10 يتم استخدام بعض الملفات المؤقته أثناء عملية التحديث ثم تصبح هذه الملفات عديمة القيمة بالتالي يمكنك حذفها وإن كان في الغالب يتم حذف الملفات المؤقتة لعملية التحديث بشكل تلقائي من قبل النظام . هنا نخص بالذكر فولدر حذف windows10upgrade folder.

أثناء تصفح بارتشن النظام سوف تلاحظ ظهور هذا الفولدر بعد عملية التحديث يرتبط وجوده بتنصيب أداة التحديث الرسمية Windows 10 Upgrade Assistant حيث يتم انشاء محتويات هذا الفولدر عند تنصيب الاداة السابقة للحصول علي التحديثات , بالتالي حذف الاداة يقوم بحذف محتويات هذا الفولدر .

مساحة الفولدر ليست بالكبيرة تقريباً 22 ميجا لكن اذا كنت بحاجة الي هذه المساحة يمكنك فقط حذف تنصيب هذه الاداة ليتم حذف الفولدر مع الوضع في الاعتبار أن بقاء الفلودر لحين عملية التحديث القادمة لا يسبب اي مشاكل .


بالطريقة المعتادة لحذف البرامج في نسخة الويندوز 10 من الاعدادات ثم Programs and Features سوف تظهر كل التطبيقات التي تم تنصيبها علي الكمبيوتر حدد علي Windows 10 Upgrade Assistant ثم Uninstall يمكنك الوصول لنفس القائمة من مربع بالبحث بشكل مباشر بالبحث عن اختيار ‘Programs and Features ‘.

تابع عملية التنصيب بالطريقة التقليدية لحذف التطبيقات Uninstall , بإنتهاء الخطوة السابقة وبالرجوع مرة أخري الي بارتشن الويندوز سوف تلاحظ تمام حذف الفولدر , يمكنك بطبيعة الحال في اي وقت لاحق اعادة تنصيب اداة التحديث السابقة .