كيف اعمل فيس بوك بدون رقم هاتف

  • Post author:
  • Post last modified:10/12/2018
كيف اعمل فيس بوك بدون رقم هاتف

لم يعد عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل بالأمر الصعب خاصة بعد توفر الكثير من الحيل التي تمكنك من الحصول علي ارقام هواتف أو بريد إلكتروني مؤقت لتستخدمه عند التسجيل فحسب , هنا سوف نساعدك بأسهل طريقة ممكن لكي تستطيع عمل فيس بوك بدون رقم هاتف.

لما كان الفيس يطلب رقم الهاتف أو ايميل لكي تستطيع عمل حساب لذلك سوف نستخدم حيلة بسيطة وهي استخدام رقم غير حقيقي وهمي لإنشاء وتشغيل الحساب فقط .

يجب أن تضع في أعتبارك أن استخدام رقم الهاتف أو ايميل حقيقي عند عمل فيسبوك أمر هام حيث يضمن لك أمكانية استرجاع حسابك في اي وقت لاحق في حالة نسيان كلمة السر او اي من بيانات الدخول لحسابك حيث يصبح لديك طريقة لاسترجاع الحساب تتمثل في رقم الهاتف او الايميل بحيث تستقبل علي أي منهما كود او رابط استرجاع حسابك .

أما اذا كنت ترغب في عمل فيس بوك جديد بدون رقم هاتف وهمي للإستخدام المؤقت يمكنك القيام بذلك عبر استخدام رقم وهمي للفيس بوك تستخدم للتسجيل وتفعيل حسابك فقط وهناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذه المهمة .

  • تم تجربة البرنامج ” يمكنك الإعتماد علي شرح textnow هذا البرنامج للأندرويد يوفر لك رقم فيس بوك وهمي بحيث يمكنك استخدامه عند التسجيل والحصول علي كود التأكيد لتفعيل حسابك وبهذه الطريقة تتمكن من عمل فيس بوك بدون رقم هاتف السكرين شوت التالي يوضح الحصول علي كود تأكد حساب الفيس بالرقم الغير حقيقي .

  • يمكنك ايضًا مراجعة برنامج 2ndLine مجاني متاح علي متجر الأندرويد حيث يوفر نفس الخصائص التي يوفرها البرنامج السابق من حيث الحصول علي رقم وهمي امريكي تستخدم هذا الرقم في عمل فيسبوك بدون رقم تليفون, يمكنك بطبيعة الحال استخدام نفس الرقم في تفعيل برامج الدردشة مثل الواتس والفايبر الي غير ذلك .

  • راجع ايضًا في هذا الصدد هذا المقال ‘دليل كامل للحصول علي رقم هاتف مؤقت‘ حيث تم استعراض سريع ل ٣ برامج مختلفة توفر الحصول علي رقم مؤقت لتشغيل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج التراسل الفوري .
  • بالإضافة الي ما سبق هناك مجموعة من المواقع التي توفر امكانية الحصول علي رقم مؤقت لتشغيل برامج التراسل الفوري مثل الواتساب والفايبر والايمو الي غير ذلك من التطبيقات التي تحتاج الي رقم هاتف راجع هذه المقالة “موقع للحصول علي رقم وهمي ” حيث تم استعراض أكثر من 5 مواقع مجانية للحصول علي رقم غير حقيقي واستقبال رسائل التفعيل .

في النهاية أتمني ان توفر لك اي من التطبيقات السابقة حل قطعي في انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف وبدون الحاجة الى بريد الكترونى لكن يجب أن تضع في اعتبارك عيوب استخدام هذه الطريقة والتي تتمثل في عدم أمكانية استرجاع حسابك في حالة نسيان كلمة السر وحذف البرامج الذي استخدمته في الحصول علي الرقم .