تطبيق textnow للاندرويد : الحصول على رقم امريكي لتفعيل الفيس بوك

تطبيق textnow للاندرويد : الحصول على رقم امريكي لتفعيل الفيس بوك

يتردد سؤال، كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل واتس آب وفايبر والفيس وتلجرام إلخ بشكل كبير جداً بين المستخدمين ؟ لذلك، نقوم نحن أسرة موقع وينجز من وقت لأخر بتجربة بعض التطبيقات المتخصصة فى ذلك والمتوفرة على متجر وسوق جوجل بلاى لمساعدة المستخدمين فى الحصول على رقم وهمى لتفعيل برامج وتطبيقات الشات .

كان أخر التطبيقات التى تحدثنا عنها فى مقال سابق هو تطبيق 2ndline المتوفر بشكل مجانى على المتجر والذى يوفر إمكانية الحصول على رقم أمريكى وهمى مجانى وتفعيل تطبيقات الشات وعن تجربة، يمكنك تحميل وتجربة التطبيق الأن على هاتفك للحصول على رقم أمريكى .

بينما اليوم سيكون معنا تطبيق أخر من نفس الفئة يستحق أيضًا أن يكون متواجد على هاتف كل شخص يرغب فى الحصول على رقم أجنبى وهمى والحصول على كود تفعيل الواتساب، والفيس، إلى غير ذلك، هذا البرنامج يدعى برنامج textnow الحصول على رقم وهمي واستخدامه في الواتس اب .

تطبيق TextNow

التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام ومتوفر على المتجر ويدعم العمل على جميع إصدار أندرويد . فقط، بعد تحميل التطبيق ستكون بحاجة اولاً إلى إنشاء وتسجيل حساب خاص بك بإدخال بريد إلكترونى وباسورد، وبعد ذلك يطلب منك إدخال كود مكون من ثلاث أرقام، يمكنك استخدام كود 212 أو 323، ثم بعد ذلك تظهر لك قائمة من الأرقام الأمريكية، أختر أى رقم على حسب راحتك . [play.google.com]

بعد الأنتهاء من الحصول على رقم أمريكى وهمى مجانى مع هذا التطبيق، تقوم بنسخ هذا الرقم كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه حتى تقوم بكل سهولة بتفعيل تطبيقات الشات والدردشة على هاتفك .

تفعيل الفيس بوك برقم امريكي

فى حالتى قمت بتفعيل حساب الفيس بوك برقم أمريكى، قامت بإدخال الاسم الأول والثانى وكتابة رقم الهاتف كما هو موضح ومبين فى سكرين شوت أدناه .
سريعاً وصل كود التفعيل فى تطبيق TextNow وبمجر كتابته فى الفيس بوك، تم تأكيد الحساب على الفور وسكرين شوت يؤكد ذلك .فى ثلاث خطوات فقط وهى تثبيت تطبيق TextNow، نسخ الرقم من داخل التطبيق، إنشاء حساب الفيس بوك وتفعيله . بهذه الخطوات، يصبح لديك حساب فيس بوك برقم أمريكى .