كيفية معرفة اسم المتصل على الواتس اب

مع التوسع الكبير فى انتشار تطبيق الواتساب بين المستخدمين فى جميع أنحاء العالم نظراً للمميزات الكثيرة التى يحظى بها التطبيق بجانب أن الشركة القائمة على الواتساب تعمل دائماً على إضافة التحسينات الجديدة إلى التطبيق وسد الثغرات الأمنية وإصلاح المشاكل التى يعانى منها البعض من خلال التحديثات المستمرة التى يحصل عليها التطبيق .

هنا بدأت مشكلة الارقام الغريبه في الواتس اب بحيث تقوم بعض الأرقام المجهولة وشركات الدعاية فى إرسال رسائل إلى المستخدمين فى الواتس أب وهو شىء مزعج حقاً للكثير من المستخدمين . لهذا السبب، وفرت الشركة القائمة على الواتس أب خيار “الإبلاغ” الذى يساعدك فى الإبلاغ عن الأشخاص المزعجين فى الواتس الأمر الذى يؤدى إلى حظرهم ومنعهم من استخدام التطبيق .

لكن، بعض مستخدمى تطبيق الواتساب يكون لديهم حب استطلاع فى معرفة أسماء الارقام الغريبه أو  اسم الشخص في الواتس اب . السؤال هنا، هل بالفعل يمكن معرفه اسماء الارقام المجهوله الغير محفوظة ضمن جهات الإتصال الخاصه بك فى الواتساب ؟ الإجابة نعم . فقط، تابع لمعرفة كل شىء .

معرفة الارقام الغريبه في الواتس اب

عند قيام أى رقم غريب بإرسال رسالة أو الإتصال عليك فى الواتساب وترغب بمعرفة أسم صاحب هذا الرقم، سيكون عليك الدخول إلى صندوق الشات بينك وبين هذا الشخص المجهول أو الغريب، ثم أنقر على رقم هذا الشخص المجهول، وبعد ذلك ستلاحظ ظهور اسم هذا الشخص كما هو موضح فى سكرين شوت أدناه .
هذه الطريقة عن تجربة وتمكنك من معرفة الكثير من الأرقام الغريبة فى الواتساب بهذه الطريقة . مع العلم، فى قليل من الحالات لا تظهر الأسماء ولكن بشكل نادر جداً .

تنويه : إذا قمت بتطبيق الخطوة أعلاه على رقم هاتف محفوظ ضمن جهات الإتصال فى هاتفك فلن يظهر أى اسم . فقط، يظهر الاسم مع الأشخاص الغرباء .

كيفية تغيير الاسم في الواتس اب

إذا كنت ترغب فى تغيير الاسم الخاص بك فى الواتساب، توجه إلى التطبيق، أنقر على علامة الثلاث نقاط، أنقر على الإعدادات، ثم أنقر على الاسم، وتقوم بالنقر على علامة القلم وإدخال الاسم الذى تريده كما هو مبين وموضح فى سكرين شوت أدناه .

الخلاصة :
الاسم الذى تقوم بإدخاله فى الواتساب يظهر للأشخاص الأخرين الغير مدرجين ضمن جهات الإتصال أو الأسماء الخاص بك على الهاتف، ويمكن بالطريقة أعلاه معرفة اسم صاحب الرقم المتصل من الواتس أب .