جعل خلفية الصورة بيضاء اون لاين

مع أقل عملية بحث هناك الكثير من الأدوات التي توفر إمكانية جعل خلفية الصورة بيضاء لكن هنا سوف نركز علي اسهل طريقة ممكنة اون لاين وبدون اي برامج بالتالي يمكنك متابعة الخطوات سواء من الهاتف أو التابلت أو الكمبيوتر العادي كل ما تحتاج اليه هو متصفح الانترنت وبعض الدقائق لكي تتمكن من جعل خلفية الصورة شفافة بيضاء .

بحذف الخلفية لتصبح شفافة أصبح بإمكانك تغير لون الخلفية كما تريد أي يمكنك اضافة اي لون إلي الخلفية وعند تركب الصورة التي تم حذف خلفيتها علي أي خلفية أخري سوف تأخذ خلفية الصورة الأصلية سواء كانت بيضاء أو بأي لون أخر .

جعل خلفية الصورة بيضاء يساعد ايضًا عند دمج مجموعة صور في صورة واحدة بحيث تندمج كل العناصر الإضافية مع الصورة الأصلية أو الأساسية .

أفتح الموقع التالي photoscissors.com ثم من الواجهة الرئيسية حدد علي رفع صورة “Upload Image” حدد الصور التي تريد جعل خلفيتها بيضاء لتبدء عملية الرفع بشكل تلقائي لا تقوم بأي شيء ما عليك سوي الإنتظار .

الأن هناك مرحلتين لحذف الخلفية الأولي بالتحديد علي الفرشاة باللون الأخضر من الأعلي ثم حدد علي كل أجزاء الصورة الأساسية والتي لا تريد حذفها كما هو واضح من السكرين شوت التالي .

لاحظ التحديد باللون الأخضر يتم علي الأجزاء الأساسية في الصورة والتي نريد الحفاظ عليها بحيث تظل موجودة حتي بعد حذف الخلفية .

المرحلة الثانية بالتحديد علي الفرشاة باللون الأحمر للبدء في التحديد علي الخلفية التي سوف يتم حذفها وجعلها بيضاء , بمجرد البدء في التحديد سوف يتعرف البرنامج بشكل تلقائي علي لون الخلفية مقارنة بالعنصر الأساسي في الصورة .

مع تجربتي للأداة لا تحتاج الي اي مهارات خاصة فقط تحلي ببعض من الصبر والدقة لتحصل علي نتيجة أكثر من رائعة احترافية .

في النهاية وبمجرد الوصول الي ما تريد وحذف الخلفية الأصلية من ايقونة الحفظ بالأعلي لتبدء عملية تحميل الصورة بعد حذف خلفيتها وجعلها بيضاء شفافة .

هناك الكثير من الأدوات التي تقوم بهذه الوظيفة بعضها يتعرف علي الخلفية الأصلية بشكل تلقائي ويقوم بحذفها لكن لن تحصل علي نفس النتيجة من حيث الدقة .