حفظ الرسائل الصوتيه في الواتساب

دائماً ما يتردد سؤال بخصوص كيفية حفظ الرسائل الصوتيه فى الوتساب أو حفظ ريكورد الواتس ؟ لذا، قررنا نحن فريق وينجز أن نشارك معكم أفضل طريقة تساعد جميع مستخدمى تطبيق الواتس أب فى حفظ الرسائل والريكورد الصوتى فى الواتس على الهاتف مع عدد قليل من النقرات وبطريقة سهلة للغاية .

الرائع فى الأمر أن هذا الشرح لا يحتاج إطلاقاً إلى تحميل وتثبيت تطبيق معين للقيام بذلك ! نعم، أنت لست بحاجة إلى تطبيق طرف ثالث لحفظ مقطع صوتى أو ريكورد من الواتساب على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية، وإليك كل التفاصيل .

:: حفظ المقاطع الصوتيه في محادثة الواتس اب

للبدء، توجه إلى تطبيق وحساب الواتساب الخاص بك، ثم أنقر على المحادثة التى تضم ريكورد وترغب فى حفظه على الهاتف، وبعد ذلك أنقر مطولاً على أى رسالة صوتية أو ريكورد، وفى الأعلى أنقر على علامة الثلاث نقاط، ثم بعد ذلك أنقر على مشاركة .

من النافذة الجديدة حدد برنامج وتطبيق مدير ومتصفح الملفات المثبت على الهاتف الخاص بك، وعلى الفور سيتم تحويلك إلى واجهة مدير الملفات الموجود بالهاتف وهنا سيكون بإمكانك تحديد أما الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية خصوصاً إذا كان هاتفك يدعم ويوفر منفذ الميمورى كارد، بعد تحديد الذاكرة أنقر على حفظ، وسيتم حفظ الريكورد على الهاتف .

يمكنك بعد ذلك الاستماع إلى الريكورد أو الرسالة الصوتية وبالنقر مطولاً عليها ستكون قادر على إرسالها إلى الأصدقاء سواء على تطبيقات الشات أو من خلال البلوتوث إلخ  .

الخلاصة :
يمكنك وبكل سهولة حفظ الرسالة الصوتية أو الريكورد فى الواتساب أب بطريقة سهولة بدون الحاجة إلى تطبيق متخصص فى ذلك .