شرح كيفية قطع النت عن الواتس فقط

شرح كيفية قطع النت عن الواتس فقط

التحكم والسيطرة على اتصال التطبيقات المثبتة على الهاتف الخاص بك بالإنترنت أو قفل النت عن بعض التطبيقات شىء مهم وضرورى للغاية خصوصاً إذا كان هاتفك متصل بالنت عن طريق البيانات أو ما يعرف بأسم الباقة الشهرية، حيث يساعدك هذا الأمر على تقليل إستهلاك الإنترنت وتوفير الباقة الشهرية بمنع التطبيقات التى لا تحتاج إليها من الإتصال بالنت وهو شىء رائع بكل تأكيد .

لكن، الشىء الغير رائع هو أن نظام الأندرويد للاسف الشديد لا يوفر ضمن الإعدادات خيار يسمح للمستخدمين بمنع برنامج معين من الاتصال بالنت ! نعم، على الرغم من الشعبية الكبيرة جداً لنظام التشغيل أندرويد إلا أنه للأسف الشديد لا يوفر هذا الأمر بين الإعدادات . بالتالى، يضطر مستخدمى هواتف أندرويد فى اللجوء إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث من المتجر للقيام بذلك .

وفى هذا المقال سوف أشارك معكم أفضل أثنين من التطبيقات المتوفرة على المتجر بشكل مجانى ولا تحتاج إلى صلاحية الروت ويمكن من خلالها وبكل سهولة التحكم فى إتصال التطبيقات المثبتة على الهاتف بالنت مما يساعد على توفير بيانات الهاتف بالتأكيد .

تطبيق pause it مصمم ومطور بهدف قطع وقفل النت عن تطبيق الواتس أب فقط ! نعم، إذا كنت ترغب فى قطع النت عن الواتساب فقط فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق المتوفر على المتجر بشكل مجانى ولكن يضم بعض الإعلانات فى الواجهة الرئيسية .

بعد تحميل وتثبيت التطبيق يكفى فقط تفعيل الخيار الموجود فى واجهة التطبيق كما فى سكرين شوت أعلاه، وسريعاً سيتم قفل وقطع النت عن الواتس أب فقط ولن تصل أى رسائل لك إلا بتعطيل وقفل هذا الخيار مرة أخرى ليعمل النت على التطبيق .

تطبيق NetGuard واحد من أفضل التطبيقات فى هذا التخصص، حيث يساعدك على قطع النت على التطبيقات المثبت على الهاتف الخاص بك سواء الوى فاى أو البيانات بنقرة واحدة وهو متوفر بشكل مجانى ويدعم العمل على أندرويد المصاصة 5.1 فيما أعلى من ذلك . لهذا السبب، أنصح جميع المستخدمين بهذا التطبيق المميز حقاً وعن تجربة

بخصوص طريقة الاستخدام، بعد التحميل والتثبيت على هاتفك يجب أن توافق على شروح التطبيق، ثم النقر على حسناً، وبعد ذلك يتم عرض جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف، هنا أنقر على أى تطبيق ترغب فى قفل وقطع النت عنه وقم بالنقر على علامة الواى فاى والبيانات كما فى سكرين أعلاه وسيتم قفل النت سريعاً، ولتشغيل النت قم بالنقر على علامة الواى فاى والبيانات مرة ثانية .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link