تحميل الالة الحاسبة casio fx-991es للاندرويد

تطبيق الة حاسبة كاسيو casio fx-991es للاندرويد من أفضل التطبيقات ضمن هذه الفئة نظراً لأسباب كثيرة أبرزها حساب القوى، والجذور، واللوغاريتم، والتحويلات الخاصة بالبت والبايت، ودعم 90 ثابت من الثوابت الفيزيائية، و 200 وحدة مختلفة للتحويل والكثير من المزايا الأخرى لهذا التطبيق تجعله يبدو وكأنه ألة حاسبة حقيقة .

7 تطبيقات الة حاسبة مجانية للاندرويد

وفى هذا المقال سيكون معنا مجموعة من البدائل لهذا التطبيق والتى بالفعل تستحق التحميل والتثبيت بسبب المميزات التى توفرها . تابع، وأختر ما يناسبك من بين التطبيقات أدناه .


تطبيق آلة حاسبة fx 350es‏ يوفر مميزات كثيرة تتمثل فى العرض الطبيعي، مشتق ودمج، حساب الكسر، الجمع والتقطيع، سجل لوغاريتم، الانحراف المعياري ومزايا أكثر من ذلك، ويدعم التطبيق العمل على أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .
تطبيق engineering calculator من التطبيقات الرائعة حقاً وعن تجربة، حيث يوفر كل الخصائص والمميزات التى تحتاج إليها مثل عرض أشكال الجذر من المعادلات، والعثور على المشتقات، وقوالب تدوين المنتج، ودعم وظيفة الرياضيات الكاملة (أكثر من 100 وظيفة) والعمل دون اتصال، إلخ .
تطبيق حاسبة متقدمة fx 991 es plus و 570 ms plus‏ الذى يوفر كل ما تحتاجه لمعظم العمليات والى تشتمل على وظائف الآلة الحاسبة على حسابات عدد معقدة، وحسابات مصفوفة وناقلات، وإحصائيات، و 40 تحويلًا للمقاييس، ويدعم الفيزياء والهندسة والبيولوجيا والإحصاء، ويعمل دون اتصال .
كانت هى ثلاث تطبيقات ألة حاسبة بديلة لتطبيق casio fx-991es للاندرويد . نأمل فى الأخير بأن تنال على إعجابكم جميعاً .