اسرع dns للاندرويد مجانى من كلاود فلير

نظام أسماء النطاقات “Domain Name System” ويختصر باسم دى ان اس dns وأقرب تشبيه لهذا النظام هو دليل الهاتف أو جهات الإتصال المحفوظة على هاتفك . على سبيل المثال، أنت شخصياً تقوم بحفظ وتسجيل رقم هاتف وربطه باسم شخص معين، وعندما تقوم بالبحث عن الاسم سيظهر لك الرقم هذا المرتبط بالاسم وفى حالة قمت بالعكس والبحث بالرقم سيظهر لك الاسم هذا المرتبط بالرقم . أيضًا، كل موقع على الإنترنت له اسم معروف بين الجميع ورقم ip، وسيكون من الصعب بالتأكيد حفظ ip لكل للمواقع المفضلة لديك، وهنا تأتى وظيفة dns عند كتابة اسم موقع فى محرك البحث سيقوم dns سريعاً بعمل استعلام عن ip المرتبط بهذا الاسم وعرض الموقع، وفى حالة إذا تمكنت من معرفة ip الموقع وكتابة فى شريط العنوان بالمتصفح سيفتح معك الموقع .

الخلاصة :
نظام أسماء النطاقات dns يقوم بتحويل وترجمة أسماء النطاقات إلى ip والعكس تحويل ip إلى أسماء النطاقات

بالتالى، يكون لنظام النطاقات dns دور كبير جداً فى تسريع الإنترنت . لذلك، يفضل الكثير من المستخدمين اللجوء إلى استخدام ارقام dns جوجل نظراً لأنه يتميز بالسرعة الفائقة على عكس تماماً معظم الشركات الأخرى . لكن، مؤخراً ظهر dns مجاني وسريع يتفوق على الجميع مقدم من شركة كلاود فلير .


وقد تحدثنا نحن فريق وينجز عن dns الجديد من شركة كلاود فلير المعروفة فى مجال التقنية وحلول الويب فى مقال سابق يمكنك الرجوع إليه من هــنــا، وخلال الاسابيع القليلة الماضية قامت الشركة بإطلاق وتوفير تطبيق خاص بخدمتها الجديدة على أجهزة وهواتف أندرويد لتسريع الإنترنت .

تطبيق 1.1.1.1: Faster & Safer Internet

إذا كنت تبحث عن dns سريع للأندرويد فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت هذا التطبيق الرسمى من شركة كلاود فلير والحصول على dns الخاص بها المتوفر بشكل مجانى تماماً والذى يعتبر أسرع dns فى العالم ويوفر مجموعة مميزات كبيرة ستنال على إعجابكم جميعاً تتمثل فى الأتى :

1 : خدمة كلاود فلير تعطي زمن استجابة 14 ميلي ثانية . بالتالى، ستحصل على تصفح إنترنت سريع للغاية .
2 : متوفر بشكل مجانى وبدون أى رسوم .
3 : يحفظ خصوصيتك .
4 : حذف التصفح الخاص بك وكل شىء قمت بها على الإنترنت عبر خدمتها خلال 24 ساعة .
5 : لن تبيع شركة كلاود فلير بياناتك مطلقًا أو تستخدمها لاستهداف الإعلانات . [play.google.com][itunes.apple.com]

بخصوص التطبيق فهو يتميز بسهولة الاستخدام . فقط، قم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتف وهو متوفر على متجر جوجل بلاى ويعمل على أندرويد لولى بوب أو المصاصة 5.0 فيما أعلى واحدث من ذلك، وقم فى الأخير بتشغيل التطبيق كما فى سكرين شوت أعلاه ليتم تسريع النت على الأندرويد .