برنامج تحويل ملف pdf الى jpg

برنامج تحويل ملف pdf الى jpg

نتعرض جميعاً فى كثير من الأحيانا إلى عملية تحويل صيغ الملفات من صيغة لأخرى . لذا، نجد الكثير من الأسئلة والإستفسارات المنتشرة على الإنترنت بشأن هذه العملية وتحديداً ما هى أفضل البرامج والأدوات والمواقع المتخصصة فى ذلك سواء للكمبيوتر، أو الأندرويد، أو الأيفون .

لذلك، قمنا نحن فريق وينجز بالعمل على أكثر من شرح لطريقة تحويل الملفات من صيغة إلى صيغة أخرى . فمثلاً، شرحنا فى مقال سابق “تحويل الملفات إلى صيغة إيزو iso” كما وتم شرح “تحويل وورد لبي دي اف عربي” والكثير من الشروحات الأخرى المتعلقة بهذا الأمر نظراً لأهميته الشديدة .

بينما اليوم سيكون الشرح حول كيفية تحويل الملفات من pdf الى jpg مع بعض البرامج المجانية المتخصصة فى ذلك التى تتميز بسهولة الاستخدام بحيث ستكون قادر على تحويل ملف pdf الى jpg الخاص بك مع عدد قليل جداً من النقرات .

برنامج Convert PDF2 Word Plus يحمل واجهة بسيطة للغاية تضم عدد قليل من الإعدادات والخيارات مما يجعل عملية التعامل مع البرنامج بسيطة وسهلة على جميع المستخدمين ولا تكون هناك أى صعوبات عن التعامل مع البرنامج للمرة الأولى، كما ويتوفر البرنامج بشكل مجانى، ويدعم تحويل ملفات pdf الى jpg و Word و html إلى غير ذلك . [ unipdf.com]

بعد تحميل وتثبيت البرنامج وتشغيله على شاشة الكمبيوتر الخاص بك، حدد أولاً صيغة jpg كما فى الشكل (1)، ثم بعد ذلك أنقر على Add وحدد ملف pdf الذى ترغب بتحويله إلى jpg كما فى الشكل (2)، ثم فى الأخير أنقر على خيار التحويل كما فى الشكل (3) وحدد مكان حفظ الملف .

سريعاً تبدأ عملية تحويل صيغة الملف وفى ثوانى معدودة تنتهى هذه العملية وتحصل على نسخة جديدة من الملف بصيغة jpg .

برنامج TTR PDF To JPG متوفر بشكل مجانى أيضًا وهو من البرامج المحمولة أو البورتابل التى لا تحتاج إلى تثبيت ! بعد التحميل والنقر على أيقونة البرنامج سيعمل معك سريعاً بشرط أن يكون مثبت على الكمبيوتر الخاص بك برنامج الجافا . [sourceforge.net]

بعد تشغيل البرنامج حدد صيغة JPG ثم قم بسحب واسقاط ملف PDF فى البرنامج وحدد مكان الحفظ وفى الأخير أنقر على خيار بدء عملية التحويل كما فى سكرين شوت أعلاه .