إلغاء تنبيهات المجموعات والمواضيع فى الفيس unfollow a facebook post

إلغاء تنبيهات المجموعات والمواضيع فى الفيس unfollow a facebook post

كيف يمكن الغاء متابعة تحديثات المواضيع والتنبيهات التى تظهر بشكل مستمر ؟ يوفر الفيس بوك خاصية متابعة النقاشات والتعليقات التى تدور بينك وبين الاصدقاء حول موضوع معين , ولاكن فى بعض الاحيان تتسبب هذه الاشعارات والتنبيهات فى حدوث فوضى فى حالة تعددها سواء ناتج عن الاشتراك فى مجموعات كثيرة أو نقاشات متعدده لذالك سوف نوضح فى هذا الموضوع كيف تسطيع الغاء متابعة نقاش معين وبالتالى عدم أرسال اشعارات وتنبيهات جديده تتعلق بهذا الموضوع …

 – أدخل الى الاشعارات بجانب كل تنبيه علامة ( X ) يمكنك من خلال الاختيارات المتاحه تصنيف التنبيه spam  أى مزعج أو غلق الاشعار بشكل كامل من خلال ( Tutn off ) … لاكن هنا سوف نوضح كيف يمكن الغاء متابعة النقاش حول موضوع معين وليس كل التنبيهات ..


 – أستعرض الموضوع محل النقاش والذى من خلاله ترسل اليك الاشعارات المتعدده … اسفل الموضوع سوف تجد خيار ” Follow Paost ” … والتى تعنى المتابعه للنقاش .

– أضغط على ” Follow Paost ” للتتحول الى الغاء المتابعه ” Un Follow ” كما بالصورة التالية . إلغاء التنبيهات فى مجموعات الفيس بوك .

– لكى تتمكن من إلغاء التنبيهات من مجموعات الفيس بوك أدخل الى المجموعة ثم من أعلى القائمة من خيار ” التنبيهات ” أو ”   notifications ” أختار ” off ”  شاهد ..

 إليك ثلاث أختيارات :

– ( all posts )  تنبيهات كل مواضيع المجموعه.

–  ( friends posts ) تنبيهات مواضيع الاصدقاء فقط.

– ( off ) لغلق التنبيهات .