تحميل حالات الواتس اب للاندرويد بدون برامج

تحميل حالات الواتس اب للاندرويد بدون برامج

قامت شركة فيس بوك القائمة على تطبيق الواتس أب بتوفير خاصية وميزة “WhatsApp Status” التى تعتبر منسوخة من تطبيق سناب شات، ويمكن للمستخدمين تحديث الحالة أو ستاتس الخاص بهم ببعض الصور، الفيديو، إضافة ايموشنات تعبر عن الحالة، كتابة رسالة نصية إلى غير ذلك .

ويتمكن الأصدقاء لديك فى حساب الواتساب من مشاهدة الحالة الخاصة بك والتعليق والتفاعل عليها . هذا، ويوفر الواتس اب خيار ” خصوصية الحالة ” بين إعدادات التطبيق والذى من خلاله يمكن التحكم بشكل كامل فى من سيشاهد الحالة الخاصة بك من بين الأصدقاء بحيث يمكن تحديد مجموعة معينة من الأشخاص لرؤية الحالة .

مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها


لكن، ماذا لو نالت حالة صديق على الواتس اب ( صورة أو فيديو ) على إعجابك بحيث ترغب فى تحميلها وحفظها على الهاتف الخاص بك ؟ للأسف الشديد، لا يوفر تطبيق الواتساب أب خيار يسمح للمستخدمين بإمكانية تحميل وحفظ الحالات أو ستاتس الخاص بالأصدقاء على الهاتف .

الأمر الذى يدفع الأصدقاء فى الدخول إلى متجر وسوق جوجل بلاى والبحث عن تطبيق طرف ثالث لتحميل حالات الواتس أب وحفظها على الهاتف . لكن السؤال الذى يطرح نفسه الأن، هل توجد طريقة لتحميل حالات الواتس أب للاندرويد بدون برامج أو تطبيقات ؟ الإجابة نعم، تابع الخطوات أدناه لمعرفة كيف تقوم بذلك .

تحميل حالات الواتس اب للاندرويد

:: تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق مدير ملفات يسمح بالوصول إلى الملفات المخفية فى الأندرويد . ولحسن الحظ، متوفر على المتجر مجموعة كبيرة من هذه التطبيقات أبرزها تطبيق Total Commander، تطبيق Tetra Filer Free‏ .

:: بعد تحميل أى تطبيق من التطبيقات المذكورة أعلاه، تقوم بفتح التطبيق والدخول إلى الذاكرة الداخلية، ثم النقر على ملف “WhatsApp”، ثم بعد ذلك أنقر على ملف “media”، ثم فى الأخير أنقر على ملف ستاتس أو الحالة “Status” كما فى سكرين شوت أدناه .

هنا على الفور ستظهر معك جميع حالات الأصدقاء لديك فى الواتس أب بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق متخصص فى تحميل حالات الواتس للأصدقاء .