بسهولة تحويل وورد لبي دي اف عربي وبدون برامج

بسهولة تحويل وورد لبي دي اف عربي وبدون برامج

لايمكن حصر كل طرق تحويل وورد لبي دي اف حيث هناك الكثير من الطرق المختلفة فالبعض يبحث عن برنامج تحويل وورد لبي دي اف والبعض يبحث عن موقع تحويل ملف وورد الى pdf اونلاين لكن بشكل عام نحن دائمًا ما نعمل علي توفير اسهل الطرق الممكنة والتي يمكن للمستخدم اتباعها بدون جهد لذلك سوف نوفر عملية التحويل بدون برامج عن طريق حسابك في جوجل درايف .

بالتأكيد لديك حساب في جوجل الذي تستخدمه علي هاتف الأندرويد أو عند استخدام اليوتيوب أو اي من خدمات جوجل المختلفة راجع “عمل ايميل جوجل” هنا سوف نستخدم هذا الحساب في فتح خدمة جوجل درايف , بالدخول غلي الخدمة من هذا الرابط drive.google.com سواء من المتصفح علي الهاتف الكمبيوتر التابلت او عبر برنامج الخدمة السحابية من جوجل المتاح علي الهاتف للاندرويد play.google وللايفون itunes.apple سجل دخول الي حسابك في قوقل درايف .

 تحويل وورد الى بي دي اف


كيف أحول من وورد إلى pdf 

ابدء في رفع ملف الوورد من ايقونة بلس للرفع حدد مكان وجود ملف word علي جهازك ثم ارفع طريقة الرفع بسيطة وبديهية لن يستغرق الامر اكثر من دقيقة لتمام عملية الرفع حسب حجم الملف . يمكنك اتباع نفس الخطوات السابقة لرفع كل انواع الملفات والاحتفاظ بها علي حسابك حيث توفر جوجل ١٥ جيجا مجانية في حسابك يمكنك استخدامها للتخزين السحابي كما تريد والوصول للمفات والتعديل عليها من اي مكان عبر حسابك في جوجل .

تحويل وورد الى بي دي اف عربي اون لاين

افتح ملف الوورد في جوجل درايف ثم من ” ملف ” هناك الكثير من الخيارات المتاحة حدد علي اختيار ” تنزيل بتنسيق” هناك الكثير من التنسيقات المتاحة يمكنك الاختيار فيما بينهم هنا اختيار ” مستند PDF ” سوف يتم تحويل وورد لبي دي اف وتنزيله علي جهازك يمكنك ايضًا الاحتفاظ بالنسخة التي تم تحويلها علي الدريف ايضًا .

لاحظ الخطوات والطريقة بسيطة وعملية جداً تمكنك من تنزيل الملف بأكثر من صيغة مختلفة ليس مع الوورد فحسب بل مع معظم صيغ الملفات النصية والتي يتم دعمها من قبل الخدمة السحابية , عن تجربتي الشخصية استخدم هذه الخدمة واعتمد عليها بشكل اساسي تستحق التجربة , اما اذا كنت ممن يفضل استخدام المواقع والخدمات الاونلاين ننصحك بمراجعة هذا الشرح .