تغيير لغة ويندوز 10 من العربية الى الانجليزية والعكس من الانجليزى للعربى

هل تستخدم نسخة ويندوز 10 على الكمبيوتر الخاص بك وتبحث عن طريقة لتغيير لغة العرض فى جهازك من لغة لأخرى ؟ هل تريد تعريب ويندوز 10 64 بت أو 32 بت ؟ إذا كانت الإجابة نعم، تابع هذه التدوينة التى نقوم خلالها بتوضيح طريقة تعريب نسخة الويندوز وتغيير لغة ويندوز 10 من العربية الى الانجليزية والعكس تغيير لغة ويندوز 10 من انجليزيه الى فرنسيه أو عربى أو أى لغة أخرى على حسب راحتك مع عدد قليل جداً من النقرات بطريقة سهلة للغاية .

مع العلم، قمنا نحن فريق وينجز بشرح طريقة تعريب الويندوز 10 فى أكثر من مقالة سابقة . ولكن، الشروحات الماضية كانت بداية ظهور نسخة ويندوز 10 ومع التحديثات الكثيرة التى حصل عليها هذا الإصدار من الويندوز خلال الأونة الأخيرة تم تغيير وتحديث بعض الإعدادات لتختلف طريقة التعريب . لذلك، سنقوم بشرح الطريقة الجديدة التى يمكن من خلالها تغيير لغة ويندوز 10 إلى أى لغة أخرى بسهولة .
- تعريب ويندوز 10 بدون البحث عن ملف اللغة
-  تعريب ويندوز 10 بالصور

تغيير لغة ويندوز 10 من العربية الى الانجليزية 

إذا كانت نسخة ويندوز 10 على جهاز باللغة العربية وترغب بتغييرها إلى الإنجليزية، توجه إلى الإعدادات من خلال النقر على إختصار شعار ويندوز + حرف I، ثم بعد ذلك أنقر على قسم " اللغة والوقت" كما فى سكرين شوت أدناه .

من القائمة الجانبية أنقر على خيار " اللغة" ثم حدد بعد ذلك اللغة الإنجليزية، لتلاحظ بعد ذلك على الفور ظهور رسالة أنه سيتم عرض ويندوز بهذه اللغة ولكن بعد عمل إعادة تشغيل للكمبيوتر الخاص بك .

بعد عمل إعادة تشغيل لجهازك سيتم تغيير اللغة من العربى إلى الإنجليزى .

طريقة تغيير لغة الكمبيوتر من انجليزي الى عربي ويندوز 10

ماذا لو كان العكس، أى تغيير لغة ويندوز 10 من الإنجليزى إلى العربى ؟ ستقوم بنفس الخطوات أعلاه، أنتقل إلى الإعدادات، ثم أنقر على قسم "Time &Language"  .

بعد ذلك أنقر على قسم اللغة "Language" من القائمة الجانبية،ثم حدد اللغة العربية وقم بعمل إعادة تشغيل لجهازك .

سيتم تغيير لغة العرض في ويندوز 10 الى عربى بعد عمل إعادة تشغيل لجهازك كما فى سكرين شوت أدناه .

بهذه الخطوات يمكن تغيير لغة العرض فى نسخة ويندوز 10 لأى لغة أخرى بكل سهولة بدون أى صعوبات أو مشاكل . فى الأخير، إذا كان لديك أى سؤال تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء  .

Powered by Web Evolution 1.0.8