كيف اطلب الياف بصرية stc تركيب خدمة فايبر (fiber)

الألياف البصرية هي تقنية ببساطة توفر سرعة نقل عالية " فايبر - fiber " حيث ان السرعة تصل الي ٢ جيجا وهذا معدل عالي جداً , قبل الدخول في تفاصيل الاستفسار كيف اطلب الياف بصرية stc سوف نلقي نظرة سريعة حول التقنية نفسها بحيث تكون علي علم كافي بالخدمة قبل الاشتراك بها , الجدير بالذكر هنا أن شركة جوجل كان لها السبق في هذه التقنية.

مع هذه التقنية سوف تحصل علي سرعة نقل بيانات عالية جداً حسب الموقع الرسمي لشركة stc تصل الي 2GB هذا بالاضافة الي التغطية الواسعة علي مساحات كبيرة جداً حسب الطلب مع معدل أمان مرتفع بالتالي تصلح للأماكن العامة والمصالح بكافة أنواعها مع ضمان استقرار الخدمة لتوفير افضل أداة لأصحاب الأعمال .

من النقاط الاساسية ايضاً والتي تم التركيز عليها في خدمة الالياف البصرية stc عامل الجودة والاستقرار والقابلية للتوسيع في المستقبل حيث يمكنك ترقية اتصالك بحيث يتناسب مع نطاق أعمالك وتوسعاتك هذا مع توفير الدعم الفني علي مدار اليوم .

كيف اطلب الياف بصرية stc ؟ سواء طلب الياف اس تي سي او الاستفسارات يمكنك التواصل مع الدعم الفني عن طريق الصفحة التالية علي الموقع الرسمي (stc.com.sa/fiber) تحتاج الي تعبئة الحقول في النموذج التالي .

طلب الياف بصريه من stc

١: بعد ادخال البيانات المطلوبة سوف يتواصل معك مندوب من الشركة حول الاشتراك او تفاصيل الخدمة هذه هي الطريقة لكيفية التواصل مع الدعم وطلب خدمة فايبر من stc.
٢: يمكنك زيارة احد مكاتب مبيعات STC الموجودة في اراضي المملكة
٣: اتصل علي الرقم المجاني 909

 

Powered by Web Evolution 1.0.8