تحويل ملف وورد لبي دي اف اون لاين بدون برامج يدعم اللغة العربية

تحويل ملف وورد لبي دي اف اون لاين بدون برامج يدعم اللغة العربية

كثيراً ما يتردد سؤال وإستفسار حول كيفية تحويل word الى pdf بنفس التنسيق اون لاين يدعم اللغة العربية وهذا لأسباب كثيرة أبرزها هى إمكانية تشغيل ملف البى دى اف “pdf” على جميع متصفحات الإنترنت بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برنامج أو تطبيق متخصص فى تشغيل ملفات pdf، بكل سهولة يمكن مشاركة ملف pdf مع الأخرين على تطبيقات وبرامج الدردشة والشات بدون أى صعوبات، إلى غير ذلك من الأسباب والأمور الأخرى .

عموماً، إذا كنت تبحث عن شرح طريقة تحويل ملف من وورد لبي دي اف اون لاين يدعم اللغة العربية بدون الحاجة إلى تحميل برنامج أو تطبيق طرف ثالث، فأنت فى المكان الصحيح حيث نقوم فى هذا المقال بتوضيح واحدة من أفضل الطرق التى تساعد على تحويل ملفات الوورد إلى بى دى أف بشكل أون لاين مع دعم كامل للغة العربية وعن تجربة شخصية .

للبدء، توجه إلى موقع smallpdf.com الذى يدعم تحويل ستة عشر صيغ مختلفة ويدعم اللغة العربية مما يجعل من السهل استخدام الموقع من قبل جميع المستخدمين حتى الأقل خبرة فى مجال الكمبيوتر والإنترنت بدون أى صعوبات .

بعد الدخول للموقع، أنقر على ” تحويل Word إلى PDF ” كما فى سكرين شوت أدناه أو أنتقل بشكل مباشر إلى صفحة التحويل من خلال النقر هــنــا .

حدد ملف Word من على الكمبيوتر الخاص بك لتبدأ بشكل تلقائى عملية التحويل من Word إلى PDF .

بعد الانتهاء من عملية التحويل، أنقر على علامة السهم لتحميل الملف وحفظه على الكمبيوتر .

بهذه الخطوات يتم تحويل ملف وورد لبى دى اف .

فى حالة إذا لم تنال هذه الطريقة على إعجابك أو كنت تبحث عن برنامج متخصص فى التحويل من وورد لبى دى اف، فيكنك الرجوع لمقال سابق بعنوان ” افضل برنامج مجاني لتحويل ملفات Word الى PDF عربي ” للحصول على البرنامج .

فى الأخير، إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار بشأن شروحات الكمبيوتر، الأندرويد، الإنترنت، الأيفون، تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد وتوضيح كل شىء بالتفصيل .