الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc

لا تقتصر الشبكة العنكبوتية على تصفح الإنترنت وبعض المواقع المفضلة لديك فقط . ولكن، هناك الكثير من الخدمات الهامة جداً  التى تسهل الحياة عليك كثيراً بحيث يمكن القيام بالكثير من الأمور من شاشة جهازك من منزلك أو أى مكان أخر، وهنا فى هذه التدوينة وكما فى العنوان سنقدم لكم مثال على هذه الخدمات التى توفرها الشبكة العنكبوتية لنا جميعاً .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى stc

من شاشة الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك من منزلك ستكون قادر بكل سهولة عن الإستعلام ودفع فاتورة الهاتف الثابت "التليفون الارضى" لشركة الاتصالات السعودية stc بدلاً من الذهاب إلى مكان الشركة للقيام بهذا الأمر .

ونظراً لأن شركة الاتصالات السعودية stc الأقدم فى المملكة تعمل دائماً على توفير الخدمات من أجل راحة عملائها، فقد قامت منفذ فترة بتوفير خدمة الاستعلام عن فاتورة stc برقم الهوية و الاستفسار عن فواتير الاتصالات وفواتير الانترنت إلى أخره .

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى stc برقم الهوية

1 : أنتقل إلى هذا الرابط stc.com.sa الخاص بالإستعلام عن الفاتورة
2 : أنقر بعد ذلك على كلمة "الخدمات" أو " خدماتى" .
3 : سجل الدخول برقم الهوية الخاصه بك .
4 : بعد إدخال البيانات الخاصه بك، سيكون بإمكانك الإستعلام عن فاتورة الهاتف والتليفون الأرضى والحصول على الكثير من الخدمات الأخرى التى تقدمها هذه الشركة .

يمكنك أيضًا معرفة مبالغ الفواتير للهاتف باستخدام الرسائل النصية SMS وهى كالأتى :

فى حالة كنت ترغب بالحصول على معلومات عن طريقة الاستخدام  ارسل رسالة فارغة الى الرقم 907

لمعرفة تفاصيل حول الفاتورة الحالية ارسل رسالة قصيرة تحتوي على الرمز 1111 ثم فراغ ثم رقم الهاتف مبتدءاً برمز المنطقة الى الرقم 907

لمعرفة المبالغ الغير مفوترة  ارسل رسالة قصيرة تحتوي على الرمز 1110 ثم فراغ ثم رقم الهاتف مبتدءاً برمز المنطقة الى الرقم907

سداد فاتورة stc بالفيزا

أيضًا، يمكنك من خلال موقع شركة الاتصالات السعودية stc دفع الفواتير وسدادها عن طريق بطاقات الصراف الالى الخاصه بكم او خدمات الدفع الالكترونى .

Powered by Web Evolution 1.0.8