طريقة التحويل بين الشرائح المتعددة stc

خدمة الشرائح المتعددة stc من الخدمات المميزة والتي توفر عليك الوقت والجهد حيث يصبح لديك اكثر من شريحة لرقم واحد ثلاث شرائح مختلفة لنفس الرقم مع امكانية التحويل بين الشرائح بسهولة تامة مع امتلاك كل الشرائح لمعظم الخدمات الاساسية مثل ارسال واستقبال المكالمات والرسائل بالاضافة الي تشغيل الانترنت بالتالي لا حاجة لنقل شريحتك من جهاز الي أخر.

هناك بعض المفاهيم الاساسية التي يجب ان تكون علي معرفة بها قبل توضيح طريقة التحويل بين الشرائح المتعددة وهي ان الشريحة المفعلة تمكنك من ارسال واستقبال المكالمات والرسائل القصيرة والمتعددة واستخدام البيانات لكن خدمة الفاكس متاح فقط في الشريحة الاساسية .

سعر المكالمات من الشرائح المتعددة بنفس سعر الشريحة الاساسية مثل سعر المكالمة العادية حسب الباقة التي تشترك بها بالتالي لا تحتاج الي التحويل لكن يفضل دائمًا تفعيل الشريحة الاساسية في حالة التجوال الدولي الي حين الاستقرار في الدولة التي تقصدها .

التحويل بين الشرائح المتعدده stc

بالنسبة لخدمة جوال نت stc في حالة الاشتراك بهذه الخدمة يمكنك استخدام اي من الشرائح ولا تحتاج الي التحويل من شريحة لأخري وفيما يلي أهم اكواد التحويل بين الشرائح المتعدده stc ::

١: تفعيل الشريحة الاساسية stc او اي من الشرائح الاخري بكود #123*

٢: التحويل من شريحة الى اخرى اكتب #رقم الشريحه*123*

٣: معرفة تفاصيل الشريحة التي تستخدمها ومفعلة علي الهاتف بكود #*123*

٤: في حالة استخدام خاصية تحويل المكالمات فقد لا تعمل الشريحة الثانية والثالثة لحل هذه المشكلة استخدم كود #21#

كل الاكواد السابق الاشارة اليها يتم استخدامها من اليسار الي اليمين لاحظ بسيطة جداً وتعتمد في المقام الاول علي الكود ١٢٣ ورمز # والنجمة .

Powered by Web Evolution 1.0.8