تحديث الواتساب الجديد : اقتباس الرسائل فى الواتس اب بالسحب لليمين فى الاندرويد

 خلال الأسبوع الماضى كان هناك تحديث لتطبيق الواتس أب جلب واحدة من أهم المميزات والخصائص التى كان يحتاج إليها جميع مستخدمى التطبيق وهى "ميزة صورة داخل صورة" التى من خلالها يمكن للمستخدمين تشغيل الفيديو داخل تطبيق الواتساب ! نعم، عندما يرسل إليك شخص ما رابط لفيديو معين ستكون قادر على مشاهدة هذا الفيديو داخل التطبيق بدون الخروج منه كما كان يحدث من قبل، وذكرنا أن هذه الخاصية متوفرة فى الكثير من التطبيقات أبرزها تطبيق الفايبر .

بينما اليوم وصل تحديث جديد للواتس أب جلب خاصية التمرير أو السحب السريع على أى محادثة أو شات لعمل أقتباس . بمعنى أوضح، إذا كنت ترغب فى عمل أقتباس لرسالة معينة داخل صندوق الدردشة والشات بالواتس أب سيكون عليك فقط النقر على هذه الرسالة والسحب جهة اليمين لتلاحظ على الفور أنه بإمكانك اقتباس هذه الرساله والرد عليها بطريقة أكثر ذكاء وسلسة للغاية .

مع العلم، خاصية اقتباس الرسائل متوفرة فى الواتس أب على هواتف أندرويد من فترة كبيرة . ولكن، كان يتم النقر طويلاً على الرسالة ثم النقر على السهم الموجود بالأعلى والمشار عليه فى الصورة لعمل أقتباس لهذه الرسالة .

تحديث الواتساب الجديد

لكن مع التحديث الجديد أصبح الأمر مختلف تماماً وستكون قادر على عمل أقتباس بمجر فقط سحب الرسالة جهة اليمين لعمل الأقتباس بطريقة سريعة وأفضل من البداية بكثير كما فى سكرين شوت أدناه .

كان هذا هو كل شىء حول التحديث الأخير . مع العلم، هذه الميزة متوفرة فى أجهزة ios من فترة كبيرة ومتوفر فى بعض التطبيقات الأخرى المنافسة للواتس أب مثل التلجرام .

Powered by Web Evolution 1.0.8