كيف افرمت الايباد بدون كمبيوتر شرح بالصور

الايباد من الأجهزة التي يمكنك الاعتماد عليها في القيام بالكثير من المهام اليومية من واقع تجربتي يمكن لهذا الجهاز أن يصبح صديق أكثر من رائع , هنا سوف نتحدث عن استفسار أحد الأعضاء حول كيف افرمت الايباد او بمعني اوضح عمل ريستور للايباد بدون كمبيوتر بدون الايتونز.

في أجهزة آبل بشكل عام سواء الآيفون الآيباد او الآيبود الخطوات لاتختلف كثيراً حيث تشترك اصدارات IOS في معظم الخصائص الأساسية المتاحة ضمن الإعدادات.في البداية أنصحك بعمل نسخة احتياطية للايباد icloud وذلك عبر الاعدادات Settings ثم بالتحديد علي اختيار icloud بالأسفل حدد علي اختيار نسخ احتياطي Backup ثم نسخ احتياطي الان Back Up Now كما هو واضح من السكرين شوت ليتم عمل نسخة من جهازك في الوضع الحالي قبل عمل الفورمات.

عمل نسخة احتياطية للايفون icloud

بعد عمل نسخة احتياطية من الآيباد كما وضحنا في الخطوة السابقة ننتقل الان الي كيف افرمت ؟ من الإعدادات Settings ثم حدد علي اختيار عام General انزل الي الاسفل من ضمن هذه الاختيارات ابحث عن Reset هناك مجموعة من اختيارات الفومات او عمل الريست اختار المناسب لك .

كيف افرمت الايباد

اذا كنت ترغب في عمل فورمات للايباد بشكل كامل حدد علي اختيار Erase All Content and Settings لحذف كل الاعدادات والمحتويات الموجودة مثل الملفات الصوتية والكتب والصور ببساطة هذا الاختيار سوف يقوم بعمل ضبط مصنع للايباد.

اذا كنت تواجه مشكلة بسيطة في الايباد انصحك بتجربة اختيار إعادة ضبط الاعدادات مثلاً Reset All Settings حيث قد يكون كافي لحل المشكلة دون عمل فورمات للايباد حيث يظل كل شيء موجود ولكن الاعدادات المحفوظة سوف يتم حذفها كما يمكنك استخدام اختيار Reset Network Settings اذا كنت تواجه مشكلة في اتصال الايباد بالواي فاي .

كيف افرمت الايباد

في حالة التحديد علي طريقة حذف كل شي من الايباد Erase All Content and Settings ليصبح الايباد كما هو الحال عند استخدامه اول مرة سوف تظهر رسالة تنبيه لتأكيد الحذف توضح ان هذا الاختيار سوف يقوم بعمل حذف بيانات الايباد بالكامل والملفات الموجودة من صور وفيديوهات الي غير ذلك .

بشكل عام تعتبر هذه الطريقة الاسهل حيث يمكنك عمل فورمات للايباد بدون كمبيوتر بدون ايتونز من الآيباد نفسه لكن لا يمكنك بعد تمام الخطوات السابقة استرجاع اي شيء إلا عن طريق الباك اب القديمة والتي قمت بإنشائها علي الاي كلاود او الآيتونز .

Powered by Web Evolution 1.0.8