تحديث الواتس اب : واتساب يدعم ميزة صورة داخل صورة

تحديث الواتس اب : واتساب يدعم ميزة صورة داخل صورة

تعمل شركة الفيس بوك القائمة على تطبيق الواتساب بتوفير تحديثات من حين لأخر بهدف بقاء التطبيق فى المرتبة الأولى ومنافسة التطبيقات الأخرى من نفس الفئة والتى من أبرزها ماسنجر الفيس بوك، تلجرام، الفايبر، سكايب، إلى غير ذلك من تطبيقات الدردشة والشات الأخرى . لذا، ينصح دائماً بضرورة تحديث التطبيق إلى أخر تحديث متوفر لضمان الحصول على المزايا والإصلاحات الجديدة .

وخلال الفترة الأخيرة حصل التطبيق على تحديث جديد جلب واحدة من المزايا والخصائص الأكثر من رائعة حقاً والتى من المؤكد أنها ستنال على إعجاب المستخدمين نظراً لأهميتها الشديدة فى جعل استخدام التطبيق أفضل وأكثر سلاسة من البداية بكثير .

صورة داخل صور “PiP”


هذه الميزة تدعى “صورة داخل صورة” أو بمعنى أوضح تشغيل الفيديو داخل تطبيق الواتساب فى شكل صورة داخل صورة . مثلاً، فى البداية عندما كان يقوم أى صديق فى واتساب بإرسال رابط لفيديو يوتيوب إليك، وبمجر أن تقوم بالنقر على هذا اللينك أو الرابط يتم تحويلك على الفور لموقع وتطبيق اليوتيوب . ولكن، مع هذ التحديث ستكون قادر على مشاهدة الفيديو داخل تطبيق الواتساب بدون الخروج من التطبيق .

هذا مثال بالصورة لخاصية وميزة صورة داخل صورة، عندما قمت أنا شخصياً بالنقر على رابط الفيديو، تم عرض الفيديو داخل تطبيق الواتساب بطريقة رائعة بدون الخروج من الواتساب كما كان يحدث من قبل .

مع العلم، تتوفر خاصية صورة داخل صور “PiP” فى بعض تطبيقات الدردشة والشات الأخرى المنافسة للواتساب، أبرز هذه التطبيقات هو تطبيق الفايبر الذى يوفر إمكانية مشاهدة الفيديو على شكل صورة داخل صورة .

كان هذا كل شىء حول تحديث الواتس اب الجديد 2018، ونحن جميعاً فى انتظار التحديث القادم الذى سيوفر لنا ميزة “الوضع الليلي واتس اب” والذى من المتوقع توفره فى أقرب وقت ممكن خلال الأسابيع القليلة القادمة .