مقارنة جوالات : موقع للمقارنة بين مواصفات الهواتف الذكية المحمولة

مقارنة جوالات : موقع للمقارنة بين مواصفات الهواتف الذكية المحمولة

فى كثير من الأحيان يطرح عليا بعض الأصدقاء والأقارب إستفسار وسؤال حول أفضل هاتف مناسب يمكن شراؤه والفرق بين هاتف وأخر، ويكون هذا الأمر محير بعض الشىء لأى شخص يفكر فى شراء هاتف جديد خصوصاً إذا كان هناك أكثر من هاتف ينال على إعجابه ولكن فى الوقت نفسه لا يتمكن من معرفة أهم الفروق بين هذه الهواتف والمزايا والعيوب وجميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بالهواتف .

لذا، ظهرت فكرة المقارنة بين الهواتف المحمولة والتى من خلالها يمكن للمستخدم عمل مقارنة بين أكثر من هاتف والبدء فى تحديد أهم المميزات والعيوب لكل هاتف من ناحية المواصفات والتصميم والسعر إلى غير ذلك . بالإضافة إلى ذلك، توفر بعض المواقع إمكانية المقارنة بين كاميرات الهواتف الذكية من خلال مجموعة من الصور والفيديو الملتقط بكاميرا كل هاتف، وهذا الأمر يساعدك فى الأخير إلى امكانية تحديد هاتف مناسب .

لحسن الحظ، يتوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة من مواقع الإنترنت التى تم تصميمها بالتحديد لعمل مقارنة بين جميع الهواتف المحمولة الذكية وجميع الأجهزة اللوحية ومعرفة جميع الجوانب الإيجابية والسلبية لكل هاتف .


موقع geekaphone

خلال هذا المقال سنقوم بالحديث عن واحد من أفضل مواقع الانترنت المفيدة المتخصصة فقط فى عمل مقارنة بين الجوالات ! نعم، بواسطة هذا الموقع يمكنك عمل مقارنة بين أى هاتف، ويعد هذا الموقع من أفضل المواقع فى هذا التخصص نظراً للمميزات التى يوفرها للمستخدمين والتى من أبرزها وأهمها سهولة الإستخدام بحيث يمكن استخدام الموقع من قبل الجميع بدون أى صعوبات .

بعد الدخول للموقع يكون أمامك بعض الخيارات أما كتابة اسم الهاتفين فى خانة phone 1 و phone 2 أو تحديد أى هاتفين من الهواتف التى تظهر بالصورة اسفل نافذة المقارنة بالموقع وعلى الفور ستصحل على مقارنة سريعة بين مواصفات كلا الهاتفين .

الجميل أيضًا فى هذا الموقع هو انه يمكنك من المقارنة بين خمسة هواتف كحد أقصى وهى ميزة رائعة بكل تأكيد . يمكنك تحديد من هاتف إلى خمسة هواتف للمقارنة بينهما فى وقت واحد كما فى سكرين شوت أعلاه .

بالتالى، أنت الأن ومن خلال هذا الموقع ستكون قادر على تحديد هاتف مناسب لك ومعرفة جميع الجوانب الإيجابية والسلبية من خلال هذه المقارنة التى تعرض لك كل التفاصيل حول المواصفات، التصميم، الصور، إلخ .

نصائح بعد شراء هاتف جديد

عموماً، بعد شراء هاتف جديد يعمل بنظام تشغيل أندرويد تحديداً، هناك بعض الأمور فى منتهى الأهمية يجب عليك القيام بها لتجنب الكثير من المشاكل والحفاظ على بياناتك وملفاتك وكل شىء مخزن على ذاكرة الهاتف . لهذا، أنصحك بالرجوع لهذا المقال لمعرفة كل شىء .