افضل vpn لمتصفح كروم

افضل vpn لمتصفح كروم

أصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة vpn فى تزايد مستمر من ناحية الشعبية فى كثير من المناطق حول العالم نظراً لما توفره هذه الشبكات من خصائص ومزايا من أبرزها وأهمها منح المستخدمين إمكانية تصفح المواقع المحجوبة وفك القيود المفروضة على الحظر الجغرافي، توفر هذه النوعية من الشبكات التصفح الأمن بحيث لا يمكن للأخرين الإطلاع على خصوصيتك أو معرفة أى شىء عن نشاطك، ومنع محركات البحث كذلك من فلترة وتخزين ما تبحث عنه إلى غير ذلك .

مع العلم، هناك بعض العيوب لهذه الشبكات يجب معرفتها وتجنبها والتى تتمثل فى : عند استخدام خدمات vpn بشكل غير صحيح سيكون من السهل  اختراقك والوصول لبياناتك الخاصة بك وسرقتها من قبل المتطفلين .

عموماً، فى هذه التدوينة وكما فى العنوان سنقوم بالحديث عن افضل اضافات vpn لجوجل كروم . فى حالة إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر الخاص بك، فأنت بحاجة إلى معرفة كل التفاصيل حول هذه الخدمات السبعة المجانية .

1 : اضافة DotVPN

هذه الإضافة موجودة منذ عام 2004 وبدأت خلال الأونة الأخيرة فى الأنتشار بشكل كبير بين المستخدمين على الإنترنت ليصبح لديها أكثر من 800000 مستخدم وفقًا لسوق Chrome الإلكتروني ولديها متوسط نقاط تقييم 4 نجوم (ما يقرب من 10000 مراجعة) .

أهم مميزات DotVPN ؟
نطاق ترددي غير محدود
مفاتيح غير محدودة بين المواقع
12 موقعًا افتراضيًا (كندا وألمانيا وفرنسا واليابان وهولندا وسنغافورة وإسبانيا والسويد وسويسرا وروسيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة) .

2 : إضافة zenmate vpn

هذه الإضافة لديها شبكة عالمية من الخوادم الوكيلة عالية الأمان التي تقوم بتشفير معلوماتك وحمايتك من المواقع الضارة . هذا، ويمكن تقسيم خدمة ZenMate VPN إلى ثلاثة أجزاء تتمثل فى الخصوصية على الإنترنت، أمن Wi-Fi ، والوصول غير المحدود إلى الإنترنت . أما عن الخصوصية المتعلقة بالإضافة ستعمل الخدمة على منع متتبعي الإعلانات، وأدوات التحليلات التابعة لجهات خارجية، ووحدات الوسائط الاجتماعية التي تتبعك عبر الويب . 

3 : إضافة Hotspot Shield

الكثير من المستخدمين يبحثون عن إضافة hotspot shield vpn لمتصفحي جوجل كروم وفايرفوكس، وهى بالفعل تحظى بشعبية كبيرة جداً، فقد مر عليها حتى الأن 10 أعوام شهدت ما يزيد عن 400 مليون عملية تنزيل عبر تطبيقاته المختلفة ، ولديها حاليًا 20 مليون مستخدم نشط في 190 بلدًا . بجانب هذا، تتوفر الإضافة بشكل مجانى وغير محدودة على حد سواء ولديها إصدارات متوفرة لنظامي التشغيل iOS و Android و MacOS و Windows .

4 : اضافة Browsec VPN

أبرز وأهم مميزات هذه الإضافة : السماح للمستخدمين بالوصول إلى أي مواقع من أي مكان، وتعزيز خصوصية المستخدم عبر الإنترنت، وحماية بيانات المستخدمين من المتطفلين ومنع الغرباء من الوصول إليها . 

5 : اضافة tunnelbear vpn

لقد حصلت هذه الإضافة على أفضل التقييمات وهي خمس نجوم لم يسبق لها مثيل من حوالي 10500 تصنيف فردي من وقت كتابة هذه التدوينة . فبدلاً من كونها شبكة افتراضية خاصة (VPN) ، فإن هذه الخدمة هي في الواقع بروكسي مشفر . إلى جانب هذا، تفتخر TunnelBear كونها من أسرع خدمات VPN في هذه القائمة ولها خوادم متوفرة في 20 دولة حول العالم .

6 : اضافة betternet للكروم

توفر إضافة Betternet خدمة VPN مجانية غير محدودة . بالتالى، لست بحاجة إلى دفع سنت أو حتى إنشاء حساب، كما أنها لا تظهر الإعلانات ولا تجمع السجلات أى لا قلق بشأن الخصوصية نهائياً مع استخدام هذه الإضافة المجانية المتوفرة لمتصفح جوجل كروم .

7 : إضافة gom vpn

الإضافة والخدمة الأخيرة معنا فى هذه التدوينة التى تختص بالوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا، كما أنها لا تحتفظ هذه الإضافة أي سجلات لنشاطك، وبالتالي تقوم بحمايتك مرة أخرى من مزودي خدمات الإنترنت والجهات الأخرى .

كانت هى أفضل 7 إضافات وخدمات vpn لمتصفح جوجل كروم متوفرة بشكل مجانى تماماً مع الك
ثير من المميزات، ونحن أسرة موقع وينجز نأمل بأن تنال هذه الإضافات على إعجابكم جميعاً .