طريقة تثبيت برامج الاندرويد دفعه واحده

عند تعرض هاتفك إلى السرقة والفقدان أو فورمات الهاتف عن طريق الخطأ، ستكون أول خطوة تقوم بها هى تثبيت تطبيقات الأندرويد المفضلة لديك على هاتفك مرة ثانية . لكن، ماذا لو كان عدد التطبيقات التى تقوم بتثبيتها كبير ؟ بكل تأكيد، تثبيت العديد من التطبيقات واحدًا تلو الآخر أمرًا معقدًا ومستهلكًا للوقت ومملًا ومحبطًا . بجانب هذا، ربما تتعرض إلى مشكلة نسيان تثبيت بعض التطبيقات المفضلة لديك نظراً لكثرة عدد التطبيقات التى تقوم بتثبيتها .

فما العمل ؟

الحل يكمن فى تثبيت تطبيقات الاندرويد دفعة واحدة ! نعم، فى هذا المقال سنتطرق إلى شرح واحدة من أفضل الطرق الحصرية التى يمكن من خلالها مساعدة مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد فى تثبيت تطبيقات أندرويد دفعة واحدة بكل سهولة .

برنامج تثبيت برامج الاندرويد دفعة واحدة

لحسن الحظ، يتوفر على سوق جوجل بلاى تطبيق APK Installer‏ الذى تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين فى تثبيت برامج أندرويد دفعة واحدة والتخلص من الطريقة التقليدية، التطبيق بسيط للغاية وسهلة الاستخدام . لكن، العيب الوحيد فى التطبيق أنه يقتصر على تثبيت تطبيقات أندرويد بصيغة apk فقط . بالتالى، ستكون بحاجة إلى تحميل التطبيقات المفضلة لديك بصيغة apk من موقع APK Mirror وهو مصدر موثوق به لملفات APK التي يتم تشغيلها وصيانتها . [play.google.com]

بعد تحميل جميع التطبيقات المفضلة لديك بصيغة apk ونقلها على ذاكرة الهاتف، أنتقل إلى تطبيق APK Installer ثم أنقر على خيار "Install APKs" وهنا تظهر معك جميع تطبيقات apk حدد التطبيقات ثم أنقر على خيار "Install APKs" وتابع خطوات التثبيت لجميع التطبيقات التى قمت بتحديها .

تثبيت تطبيقات الاندرويد دفعة واحدة بدون برامج

هناك طريقة أخرى تساعدك على تثبيت جميع تطبيقات أندرويد المفضلة لديك والتى كنت تستخدمها من قبل على هاتفك قبل الفورمات من خلال حسابك على جوجل "gmail" . فقط، أنقل إلى جوجل بلاى، ثم أنقر على خيار الثلاث شرط الموجود بالأعلى وأختر "التطبيقات والألعاب الخاصة بى " وهنا تظهر معك جميع التطبيقات التى قمت بتثبيتها واستخدامها منذ شراء أو هاتف بنظام أندرويد .

فقط أنقر على كلمة "تثبيت" أما جميع التطبيقات التى ترغب بتثبيت وسيقوم الهاتف بتثبيت كل التطبيقات التى قمت بتحديدها بشكل تلقائى بدون تثبيت تطبيق تلو الأخر .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8