التواصل مع الدعم الفني وحذف رقم الهاتف أو الايميل من حساب فيس بوك معطل

التواصل مع الدعم الفني وحذف رقم الهاتف أو الايميل من حساب فيس بوك معطل

فى هذا المقال سوف نتناول واحدة من أكثر المشاكل التى تواجه نسبة كبيرة جداً من مستخدمى موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك إلا وهى عنوان البريد الالكتروني أو رقم الهاتف مستخدم بالفعل فى حساب فيس بوك معطل أو حساب تم حذفه نهائياً، وعند التفكر فى استخدام رقم الهاتف أو البريد هذا تظهر رسالة أنه مستخدم فى حساب فيس بوك أخر، فما العمل، وكيفية حذف البريد أو رقم الهاتف من الحساب المعطل على فيس بوك .

فى البداية أحب أن أنوه عن شىء وهو أن هذا الشرح والخطوات أدناه عن تجربة شخصية، وأحببت أن أشارك معكم الشرح خصوصاً بعد أن وجدت مجموعة كبيرة من المستخدمين يعانون من هذه المشكلة المزعجة حقاً .

بإختصار شديد، كنت استخدم بريد إلكترونى خاص بى فى حساب على الفيس بوك، ومنذ فترة طويلة قمت بحذف هذا الحساب نهائياً، وعندما أحببت أن استخدم هذا البريد فى حساب جديد ظهرت لى رسالة أن البريد مستخدم فى حساب أخر، وهنا تذكرت بالفعل أن البريد هذا كنت استخدمه فى حسابى القديم الذى قمت بحذفه نهائياً، وقمت على الفور بالبحث عن طريقة لحذف البريد هذا من الحساب المعطل لاستخدامه فى حسابى الجديد .

لحسن الحظ، أثناء البحث على الإنترنت لحل لهذه المشكلة عثرت على صفحة خاصة بإدارة فيس بوك من خلالها يمكن بالإبلاغ عن رقم الهاتف أو البريد المستخدم بالفعل “رابط الصفحة ” وعلى الفور قمت بالنقر وتحديد خيار “ا يمكنني إضافة بريدي الإلكتروني إلى حسابي نظرًا لأنه مُستخدم بالفعل”، ثم قمت بإضافة البريد الإلكترونى، وشرح المشكلة، وإضافة أسمى بالكامل، وإضافة علامة صح أمام موافق، ثم فى الأخير قمت بالنقر على “إرسال” .

هنا ظهرت لى رسالة بتلقى رسالة على البريد الإلكترونى الخاص بى كما فى سكرين شوت أدناه .

على الفور قمت بالذهاب إلى رسائل البريد الإلكترونى، لأجد رسالة من إدارة فيس بوك تنص على “أن البريد الإلكتروني الذي ذكرته يقترن بحساب فيسبوك تم حذفه نهائيًا. هذا الحذف نهائي؛ لذا يتعذر علينا الوصول إلى هذا الحساب أو استعادته، ويجب عليك استخدام عنوان بريد إلكتروني آخر لإنشاء حساب جديد “

نفس الشىء ينطبق على رقم الهاتف أيضًا للأسف الشديد . بالتالى، ينصح عند التفكير فى حذف حساب الفيس بوك نهائيا بالقيام أولاً بحذف رقم هاتفك والبريد الإلكترونى وإضافة أى بريد أخر لا تحتاج إليه .

كان هذا هو كل شىء حول هذه المشكلة الشائعة بين مستخدمى فيس بوك . فى حالة إذا كان لديك أى سؤال، تواصل معنا الأن من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء بالتفصيل .