طريقة تغير الصوره الشخصيه في جوجل للجيميل اليوتيوب جوجل بلاي

طالما تستخدم أي من منتجات جوجل بالتأكيد لديك حساب في جوجل حيث لابد من إمتلاك حساب جوجل بشكل أساسي بحيث يصبح لديك الإمكانية للوصول الي كل خدمات جوجل التي تقدمها بشكل مجاني علي سبيل المثال بريد الجيميل اليوتيوب جوجل بلاي صور جوجل الي غير ذلك من الخدمات التي لايمكن حصرها في سطور , هنا سوف نركز علي تعديل الملف الشخصي وبالتحديدالصوره الشخصية .

وصلنا العديد من الاستفسارات حول طريقة تغير الصوره الشخصيه في جوجل او صورة التعليقات في اليوتيوب أو الملف الشخصي في جوجل بلس, في الواقع كل هذه الاستفسارات تدور حول نقطة واحدة وهي تعديل صورة حسابك في جوجل حيث يترتب علي هذه الخطوة تحديث الصورة في باقي خدمات جوجل بشكل تلقائي .

من السابق يتضح ان مجرد تعديل صورة حسابك في جوجل يتبعه تعديل صورتك في كل الخدمات الأخري بما في ذلك اليوتيوب أو جوجل بلاي , هنا سوف نوضح الخطوات عن طريق الهاتف والكمبيوتر .

من الهاتف :

يمكنك تطبيق هذه الخطوات عبر اي من برامج جوجل التي تستخدم فيها حسابك هنا سوف نقوم بفتح برنامج اليوتيوب ثم إلمس صورة حسابك الحالي ليتم تحويلك الي صفحة اعدادت الحساب حدد مرة أخري علي صورة الملف الشخصي لتظهر إمكانية التعديل علي الصورة ثم من الترس للإنتقال الي تغير الصوره .

تغير الصوره الشخصيه في جوجل

الأن بالتحديد علي الصور او ايقونة الكاميرا سوف يصبح بإمكانك إما التقاط صورة جديدة او رفع صورة من الصور الموجودة علي الهاتف وفي هذه الحالة تحتاج الي السماح للبرنامج بالوصول الي الصور .

بعد التحديدعلي الصورة المناسب ثم اختيار تعين كصورة ملف شخصي سوف تلاحظ تحديث الصورة في كل خدمات جوجل بما في ذلك خدمة الجيميل وجوجل بلاي تابع نفس الخطوات في تغير صورتك من اي برنامج أخري مثل الجيميل .

تغير الصوره الشخصيه في جوجل

أفتح حسابك في الجيميل ثم حدد علي صورتك الشخصية لتظهر إمكانية التعديل علي الصور سواء برفع صورة جديدة من الهاتف أو عبر التقاط صورة من الكاميرا مباشرة الخطوات بسيطة وافتراضية , اغلق البرنامج المستخدم وانتظر قليلاً ليتم تحديث الصورة في باقي خدمات جوجل .

من الكمبيوتر :

اذا كنت تستخدم اي من خدمات جوجل عبر متصفح الكمبيوتر تغير الصوره الشخصيه أمر غاية في السهولة , هنا سوف نفترض استخدامك للبريد الإلكتروني الجيميل Gmail حدد من الأعلي علي صورة حسابك الشخصي ليظهر بعض التفاصيل من ضمنها كلمة " تغير "

تغير الصوره الشخصيه في جوجل

عند التحديد علي تغير سوف يصبح بالإمكان إما رفع صورة من الكمبيوتر أو من الانترنت أو استخدام كاميرا الكمبيوتر في التقاط صورة لإستخدامها كصورة اساسية لحساب جوجل , الأهم بعد رفع الصورة وتحديد الأبعاد يجب الضغط علي " تعين صورة الملف الشخصي " لتأكيد تغير صورة حسابك هذه الخطوة هامة لتطبيق التعديل .

تغير الصوره الشخصيه في جوجل

هكذا يمكنك تعديل صورة الملف الشخصي في خدمات جوجل عبر اي من برامج جوجل التي تستخدمها ليتم تطبيق التغير علي باقي الخدمات الأخري بالتالي اذا كنت تستخدم جوجل بلس في التواصل الإجتماعي يكفي تغير صورة ملفك الشخصي ليتم تطبيق التعديلات علي باقي الخدمات .

تظهر أهمية صورة حساب جوجل في تعليقات اليوتيوب ورسال البريد الإلكتروني "الجيميل" Gmail خاصة اذا كنت تستخدم بريد جوجل في العمل فمن الضروري اضافة نوع من الثقة علي حسابك عبر استخدام اي من صورك الشخصية الحقيقية . في النهاية أتمني ان تكون السطور السابقة كافية وتساعدك في تخصيص ملفك في جوجل لا تتردد في التواصل معنا عبر منتدي الاستفسارات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8