افضل 5 تطبيقات اندرويد يجب تجربتها هذا الأسبوع

هناك مجموعة كبيرة من مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد يهتمون بالبحث دائماً عن تطبيقات الأندرويد الجديدة التى تم طرحها على متجر وسوق جوجل بلاى من اجل تجربتها . لهذا السبب، سنقوم بتسليط الضوء فى هذا المقال على أفضل 5 تطبيقات جديدة ومحدثة لا يمكن تفويتها هذا الأسبوع وهذا بفضل الخصائص والمزايا الجديدة التى توفرها هذه التطبيقات والتى ربما تكون أنت شخصياً بحاجة إليها . فقط، تابع قائمة التطبيقات أدناه لربما تحصل على تطبيق معين كنت تبحث عنه من فترة طويلة .

:: تطبيق Sound Audio Recorder
من الواضح من اسم التطبيق أنه يستخدم فى تسجيل الصوت على الاندرويد، وبالفعل يستخدم هذا التطبيق لتسجيل الصوت بشكل سريع كما أنه يأتى مع واجهة تساعدك على تسجيل الصوت وإدارة جميع التسجيلات السابقة . يتوفر نسختين من التطبيق، نسخة مجانية تحمل بعض الإعلانات، ونسخة أخرى مدفوعة لا تضم أى إعلانات . التطبيق بالفعل مفيد مفيد في كثير من الحالات مثل تدوين الملاحظات عن طريق الصوت لتسجيل المقابلات وأكثر من ذلك .

:: تطبيق Xbox Game Pass
هذا التطبيق موجه بشكل أساسي لمستخدمي Xbox  فهو يتيح لك اكتشاف الألعاب، وقبل كل شيء، للوصول إلى الميزات الحصرية . فقط قم بتصفح القائمة وابحث عن الألعاب التي تهمك، ثم يمكنك تنزيلها كما ويمكنك أيضا الاستفادة من الخصومات، التطبيق لا يزال فى المرحلة التجريبة ولكن يمكنك الان تحميله وتثبتيه على هاتفك وتجربته قبل توفر النسخة النهائية من هذا التطبيق .

:: تطبيق Tasty
يوفر لك هذا التطبيق أكثر من 3000 وصفة طعام الآن في متناول يديك، كما ويوفر لك التطبيق وضع التعليم خطوة بخطوة بشكل كامل ويوفر أداة بحث مبتكرة تمكنك من البحث حسب المكونات . يوفر التطبيق مجموعة مميزات تتمثل فى مشاهدة أحدث الفيديوهات من Tasty قبل أصدقائك، احصل على التعليمات خطوة بخطوة حول كيفية تحضير كل وصفة، ومميزات أخرى كثيرة . التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

:: تطبيق Looq
واحد من أفضل التطبيقات للأندرويد، حيث أنه يأتى مع ميزة الذكاء الاصطناعي والتى تسمح لك بإنشاء أعمال فنية آسرة باستخدام صور من هاتف الذى يعمل بنظام أندرويد . هذا، ويوفر لك التطبيق 20 فلتر مختلف مع أنماط فريدة من نوعها . باستخدام هذا التطبيق المتوفر على متجر جوجل بلاى تصبح صورك لصور أجمل بكثير من الصورة الأصلية، يتوفر التطبيق بشكل مجانى ويمكنك تجربته الأن بنفسك .

:: تطبيق Inware‏  
واحد من تطبيقات أندرويد الجديدة التى تم طرحها مؤخراً على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً مع واجهة بسيطة ونظيفة من الإعلانات المزعجة . كان الهدف الاساسى من تطوير وتصميم هذا التطبيق هو مساعدة المستخدمين على معرفة جميع مواصفات الهاتف، يتوفر ستة تبويبات كل تبويبة تعرض لك معلومات وتفاصيل مختلفة حول إمكانية ومواصفات الهاتف الخاص بك، وأنا شخصياً أنصح الجميع بهذا التطبيق .

كانت هى أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والمحدثة لهذا الأسبوع .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8