افضل برنامج مجاني لتحويل ملفات Word الى PDF عربي

  • Post Author:
  • Post last modified:08/11/2018
افضل برنامج مجاني لتحويل ملفات Word الى PDF عربي

قد يأتي وقت تشعر فيه بالحاجة إلى تحويل مستند الوورد الى pdf . الآن، يمكن القيام بذلك وبكل سهولة مع Microsoft Word، ولكن ماذا يحدث عندما تريد تحويل مجموعة من مستندات Word في وقت واحد ؟ في مثل هذه الاثناء، ستحتاج إلى أداة تم تصميمها لتحويل الملفات دفعة واحدة . لذلك، سنتحدث هنا فى هذه التدوينة عن برنامج Batch Word المتخصص فى تحويل الملفات دفعة واحدة لجميع نسخ وإصدارات الويندوز . ليس فقط هذه الأداة مجانية، وقادرة على تحويل كل مستندات Word إلى PDF واحدة تلو الأخرى ، ولكن يمكنها دمج مستندات مختلفة في ملف PDF واحد أيضًا .

برنامج Batch Word 

حقاً البرنامج أكثر من رائعة ويأتى مع واجهة بسيطة وخالية من الإعلانات وتدعم مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية مما يجعل من السهل استخدام البرنامج من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات . يتوفر نسختين من البرنامج، نسخة يتم تثبيتها بالطريقة العادية مثل باقى البرامج، فى حين النسخة الثانية من النوع المحمول أو البورتابل أى لا يحتاج إلى تثبيت بالتحميل والنقر على أيقونة البرنامج سوف يعمل معك على الفور .

فى البداية وقبل البدء فى تحميل واستخدام البرنامج، يجب أن نشير إلى أن برنامج Batch Word قادر فقط على تحويل ملفات Word و Excel و PowerPoint إلى PDF .

:: للبدء، تحتاج أولاً إلى الذهاب للموقع الرسمى من هــنــا وتحميل البرنامج، بعد تنزيل البرنامج وتثبيته، ستلاحظ وجود واجهة مستخدم بسيطة . ليس هذا فقط هو سهل الاستخدام والفهم، ويأتي أيضًا مع دليل مصمم لمساعدتك على فهم المنتج بأكمله . في الجزء العلوي، سترى شريطًا للأدوات إلى جانب شريط القوائم، وفي الوقت نفسه، هناك خيارات الطباعة من بين الخيارات الأخرى .

عموماً، عندما يتعلق الأمر بتحويل مستندات Word إلى PDF، ما عليك سوى سحب وإسقاط الملف إلى المساحة المفتوحة البيضاء ، والنقر فوق Start Now أو البدء الأن إذا كان البرنامج بالعربى .

من الممكن تأمين المستند أثناء عملية التحويل . فى حالة إذا كنت تريد أن يكون ملف PDF الخاص بك محميًا بكلمة مرور، فهذا ممكن مباشرة من برنامج Batch Word بحيث يمكن للمستخدمين منع الطباعة ومنع أي شخص من نسخ المحتوى من ملف PDF الخاص بك .

على أى حال وحتى لا اطيل عليكم، لا يوجد الكثير مما يمكن الحديث عنه من حيث الميزات والوظائف . إنها أداة بسيطة بخيارات محدودة ويمكن استخدامها لتحويل الوورد إلى بى دى اف بشكل مجانى تماماً .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link