شرح ربط الانستقرام بالفيس بوك

هناك سؤال وإستفسار يتردد كثيراً على الإنترنت من قبل مستخدمى موقع إنستقرام حول كيفية ربط حساب الانستقرام بصفحة الفيس بوك ؟ لذا، قررنا أن نشارك معكم شرح طريقة القيام بذلك بالصورة مع عدد قليل جداً من النقرات وبطريقة رسمية تماماً بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات أو برامج طرف ثالث .

دعونا فى البداية نتعرف على فائدة ربط الانستقرام بالفيس بوك، لربما القارئ يطرح على نفسه هذا السؤال الأن . الإجابة بإختصار شديد، تساعد عملية ربط الموقعين بعضهما البعض على نشر ومشاركة قصتك بالإنستقرام على فيس بوك بشكل تلقائى بدون تدخل منك، ومشاركة منشوراتك على إنستقرام بالفيس بوك (الصور، مقاطع الفيديو، بشكل تلقائى ) . بالإضافة إلى ذلك، تساعدك هذه العملية على إسترجاع باسورد الانستقرام عن طريق الفيس بوك فى حالة نسيانه .

حسناً، هذا شىء رائع بالتأكيد . بالتالى، إذا كنت تفكر فى ربط الانستا بالفيس للنشر فى نفس الوقت، فإليكم بالصورة خطوات القيام بذلك من شاشة الهاتف الخاص بك . مع العلم، يمكن القيام بالخطوات التالية من الاندرويد والايفون :


ربط حساب الفيس بوك بالانستقرام

  • أفتح حساب الانستقرام الخاص بك
  • أنقر على علامة الملف الشخصى، ثم أنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”
  • بعد ذلك، أنقر على علامة وايقونة الترس
  • أنقر على الحساب
  • أنقر على الحسابات المرتبطة
  • أنقر على الفيس بوك، وسيتم ربط انستقرام بالفيس

إليكم مثال على ذلك من حسابى الشخصى فى أنستقرام . بعد التوجه إلى حسابى، قمت بالنقر على “ايقونة الملف الشخصى”، ثم النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ومن ثم النقر على “علامة الترس”، ثم النقر على خيار “الحساب”، وبعد ذلك النقر على “الحسابات المرتبطة” كما فى سكرين أدناه .

فى الأخير، قم بالنقر على فيس بوك، وسريعاً سيتم التعرف على حسابك بالفيس بوك وربط كلا الفيس بالانستا .

الخلاصة :

ينصح بضرورة ربط حساب الفيس بوك بالانستقرام حتى يكون لديك إمكانية بالنشر على الفيس بوك من الانستقرام فى وقت واحد . بالإضافة إلى ذلك، يساعدك ذلك على استرجاع باسورد الانستا عن طريق الفيس بوك .