لا تظهر لي مشاهدات حالة الواتس مالسبب

لا تظهر لي مشاهدات حالة الواتس مالسبب

عندما كنت أتصفح بعض مواقع الإنترنت عثرت على سؤال وإستفسار يتردد كثيراً من مستخدمى التطبيق المعروف واتس أب ينص حول أنه “لا تظهر لي مشاهدات حالة الواتس” ! فما سبب ذلك وما العمل لحل وتجاوز هذا الأمر ؟ فى البداية يجب أن تعلم جيداً بأن هذا الأمر ليس مشكلة فى تطبيق واتس أب كما يعتقد الكثير من مستخدمى التطبيق . بالتالى، لا داعى للقلق والتسرع فى حذف التطبيق وإعادة تثبيته مرة ثانية كما يقوم البعض أحياناً .

:: السبب رقم 1

تحدثنا نحن أسرة موقع وينجز فى مقال سابق بعنوان عن “طريقة مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها” وهذا بناءًا على رغبة أن الكثير من المستخدمين يرغبون فى الإطلاع على ستاتس وحالة الأصدقاء فى الواتس دون علم صاحبها وهذا يتم من خلال النقر على الثلاث نقاط الموجودة فى الأعلى داخل التطبيق ثم النقر على الإعدادات ثم الحساب ثم الخصوصية وفى الأخير إزالة علامة صح من أمام خيار “مؤشرات قراءة الرسائل ” .

يترتب على القيام بإزالة علامة صح الموجودة أمام خيار مؤشرات قراءة الرسائل بالتطبيق أنك ستفقد إلى بعض الأمور التى تتمثل فى الأتى :

1- لا يمكنك فور تعطيل هذا الخيار معرفة من شاهد حالة الواتس اب، حيث عند الدخول إلى الحالة أو الستاتس الخاصة بك أنت شخصياً فى الواتس أب يظهر نص “لا يمكن عرض المشاهدات لأنك أوقفت مؤشرات قراءة الرسائل فى الإعدادات>الحساب>الخصوصية ” كما مبين فى سكرين شوت أدناه .

فى هذه الأثناء يتوجب عليك وضع علامة صح أمام مؤشرات قراءة الرسائل وبعد ذلك وفور مشاهدة أى شخص أو صديق للحالة سيظهر لك، وهذا هو السبب الأول .

2 : ستفقد إلى معرفة اذا ماتمت قراءة الرسالة من الطرف الأخر فى الواتس أب أم لا حتى وأن قام الطرف الأخرى بقراءتها نظراً لإختفاء العلامة الزرقاء في الواتس اب التى تبين لنا بأن الطرف الأخرى قرأ الرسالة .

اخفاء قراءة الرسالة في الواتس

:: السبب رقم 2

ربما السبب وراء أنه لا يظهر لك مشاهدات حالة الواتس أن التطبيق لديك غير نشط ! بمعنى أوضح، من الممكن أن جهات الاتصال أو الأصدقاء لديك لا يهتمون بمثل هذه الأمور وهى نشر وتحديث الحالات الخاصه بهم أو متابعة حالات الأصدقاء . بالتالى، لا يظهر لك أى مشاهدات للحالة الخاصة بك .

تنويه :
فى حالة إذا كنت ترغب بالتأكد من عدم وجود أى مشكلة فى إعدادات الخصوصية الخاصة بحالتك فى الواتس أب أو التطبيق نفسه، يمكنك استخدام هاتف أى صديق لك والدخول من حسابه فى الواتس ومشاهدة حالتك أنت شخصياً ثم بعد ذلك توجه إلى هاتفك والدخول إلى حسابك بالواتس أب والإطلاع على من شاهد حالتك، وفى حالة إذا ظهر اسم صديقك هذا ضمن من شاهدة حالتك فهذا دليل على عدم وجود مشكلة، بينما إذا لم يظهر فستكون المشكلة فى إعدادات الخصوصية الخاصة بالحالة .

فى مثل هذه الحالات، أنتقل إلى إعدادات الخصوصية للحالة وتأكد من ضبطها بشكل صحيح .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link