طريقة معرفة اصدار الواتس اب

من وقت لأخر تحصل التطبيقات على تحديث جديد بهدف التحسين وإضافة المزايا الجديدة وحل المشاكل والقضايا التى يعانى منها الجميع وسد الثغرات الأمنية، ويتم التميز بين التحديثات بعضها البعض برقم مما يساعد المستخدم فى معرفة إصدار التطبيق المثبت على الهاتف الخاص به، وهو شىء فى منتهى الأهمية خصوصاً إذا قمت بتحديث تطبيق ما على الهاتف وبعد الانتهاء وجدت بأن هذا التحديث غير مناسب وترغب بالرجوع إلى التحديث والإصدار السابق، وهنا يجب أن تكون على دراية برقم الإصدار السابق حتى تقوم بتحميله وتثبيته مرة ثانية وحذف الإصدار الحالى .

توفر جميع التطبيق إمكانية معرفة رقم الإصدار . لكن، تختلف الطريقة من تطبيق إلى تطبيق أخر . لذا، سنقوم فى هذا المقال بتسليط الضوء على شرح كيفية معرفة إصدار الواتس أب المثبت على الهاتف من خلال التطبيق نفسه بدون استخدام أى تطبيق طرف ثالث وبطريقة سهلة للغاية .

ما يجب عليك فعله عند الحاجة إلى معرفة رقم إصدار الواتس أب هو تشغيل التطبيق ومن ثم النقر على القائمة ( الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى جهة اليسار، ومن ثم اختيار "الإعدادات" بعد ذلك تقوم بالنزول لاسفل والنقر على خيار المساعدة" ثم " معلومات التطبيق" وفى الأخير يظهر رقم الإصدار كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .

بهذه الخطوات نكون قد تعرفنا سوياً على شرح معرفة إصدار تطبيق الواتس أب المثبت على هواتف وأجهزة الأندرويد . يمكنك تكرر الخطوات أعلاه مع معظم التطبيقات الأخرى لمعرفة رقم إصدار أى تطبيق بكل سهولة

أى سؤال تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء .

Powered by Web Evolution 1.0.8