موقع تقييم المواقع الالكترونية : افضل 3 طرق لتقييم مواقع الشراء والتسوق

فى عصرنا الحالى أصبح الجميع لديه ثقافة الشراء والتسوق أون لاين عبر مواقع الإنترنت، الأمر الذى ساعد بشكل كبير جداً على ظهور الكثير من مواقع البيع والشراء على النت . لكن، هل جميع مواقع البيع والشراء المتوفرة على الإنترنت بنفس الكفاءة والقدرة المطلوبة من ناحية المصدقية وتوفير ماركات قوية ومنتجات ناجحة ؟ الإجابة ستكون بالطبع لا وهذا بناءًا على تجربة المستخدمين حول العالم وليس فى الوطن العربى فقط .

إذن، كيف تعرف المواقع الموثوقة للشراء على الإنترنت ؟ هذا السؤال منتشر بشكل كبير على الإنترنت، فالجميع يرغب بمعرفة المواقع الموثوقه للشراء من النت وتجنب عملية النصب سواء بالحصول على منتجات رديئة أو بسرقة المال تحديداً المواقع التى تقبل عملية الدفع أون لاين عن طريق الفيزا .

لهذا السبب، سنقوم فى هذا المقال بالتعرف جميعاً على طريقة التميز بين مواقع الشراء من الانترنت الموثوقة التى يمكن الاعتماء عليها فى الشراء أون لاين بدون أى قلق ومواقع الشراء الأخرى الغير جيدة والتى لا تحظى بالمصدقية وتجنبها بعد الأن .

كيف ذلك ؟
لحسن الحظ، يتوفر على النت بعض المواقع الخدمية التى تهدف فى المقام الأول والأخير على مساعدة المستخدمين بالتعرف على تقييم المواقع الالكترونية وتحديداً مواقع البيع والشراء ومعرفة عيوب ومميزات كل موقع بناءًا على تجربة المستخدمين حول العالم .

:: موقع resellerratings
بعد البحث طويلاً على الإنترنت عثرت على هذا الموقع الاجنبى الذى يوفر ميزة التعرف على تقييم مواقع الشراء بناءًا على آراء وتعليقات المستخدمين فى كل مكان حول العالم . الموقع عالمى ويحظى بشعبية كبيرة جداً وأكبر دليل على ذلك الإحصائيات التى يتمتع بها، حيث هناك ما يصل إلى 7،946،396 من تقييمات المستخدمين ويدعم 206,382 من متاجر البيع والشراء حول العالم .

بجانب هذا، الموقع سلس وبسيط للغاية على الرغم من الميزة التى يقدمها لنا كمستخدمين للإنترنت وهى معرفة تقييم المتاجر الالكترونية على النت . بخصوص طريقة الاستخدام، كل ما يجب عليك فعله فقط هو نسخ رابط أى موقع متخصص فى البيع والشراء، ثم تقوم بالدخول إلى موقع resellerratings ولصق الرابط فى خانة البحث الموجودة بالأعلى والنقر على زر enter وعلى الفور ستحلص على تقييم هذا الموقع ومجموعة كبيرة جداً من أراء وتعليقات الناس حول عملية الشراء من ذلك الموقع .

يجب عليك مراجعة الكثير من التقييمات والتعليقات للإطلاع على الإيجابيات والسلبيات ومن هنا ستكون قادر على معرفة إذا كان هذا الموقع يستحق الاعتماد عليه فى الشراء والتسويق أون لاين أم لا .

:: موقع scamadviser
الموقع الثانى معنا فى هذا المقال والذى يستحق الاستخدام أيضًا فى معرفة تقييم مواقع الإنترنت نظراً لما يوفره من مميزات تتمثل فى معرفة مدى مصدقية وأمان الموقع . بعد نسخ رابط أى موقع الكترونى من على الإنترنت والدخول إلى موقع scamadviser ستجد بالاعلى خانة للبحث تقوم بلصق رابط الموقع بهذه الخانة والنقر على خيار "check it now" وسريعاً سيقوم الموقع بعمل فحص شامل لهذا الموقع .

فور الانتهاء ستحصل على رسالة تبين لك مصدقة وأمان الموقع وفى الاسفل تجد مجموعة كبيرة جداً من أراء وتعليقات الناس حول هذا الموقع التى تبين إذا كان جيد أم لا .

:: موقع trustpilot
الموقع الثالث والأخير الذى يوفر أيضًا إمكانية معرفة تقييم المواقع على النت . طريقة استخدام هذا الموقع لا تختلف عن المواقع أعلاه، تقوم بنسخ رابط أى موقع ترغب بمعرفة تقييمه وأراء وتعليقات الناس عنه ومن ثم لصق رابط الموقع فى خانة البحث داخل موقع trustpilot لتحصل على التقييمات وجميع التعليقات التى من خلالها تتمكن من معرفة كفاءة وقوة الموقع هذا وهل يستحق الاستخدام ام لا .

واخيراً وليس بأخراً، نأمل نحن أسرة موقع وينجز بأن تساعدكم هذه المواقع الخدمية أعلاها فى معرفة الكثير من المعلومات والتفاصيل حول أى موقع قبل الاستخدام . أما فى حالة إذا كان لديكم أى سؤال بشأن مشاكل وشروحات النت، الويندوز، الأندرويد، ios، إلخ، لا تتردد وتواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات .

Powered by Web Evolution 1.0.8