افضل تطبيق قص الصور بشكل دائري للاندرويد

هناك إستفسار يتردد كثيراً بين المستخدمين على الإنترنت بشأن طريقة قص الصورة على شكل دائرة بدون في الفوتوشوب لهواتف وأجهزة أندرويد تحديداً، الأمر الذى دفعنى أنا شخصياً فى البحث عن طريقة لمساعدة المستخدمين للقيام بذلك . ولحسن الحظ، أثناء البحث وتصفح الإنترنت عثرت على واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً والذى يوفر هذه الخاصية .

:: تطبيق Circle Cutter (without background)‏

التطبيق حقاً وعن تجربة شخصية يستحق التحميل والتثبيت والتقييم . تم تصميم وتطوير التطبيق بهدف توفير خدمة قص الصور على شكل دائرة بدون خلفية لهواتف أندرويد ! نعم، إذا كنت تبحث عن طريقة لقص صورك على شكل دائرة بدون استخدام برنامج الفوتوشوب بطريقة سهلة ومرنة سيكون عليك استخدام تطبيق Circle Cutter المجانى على هاتفك أندرويد الخاص بك الأن للقيام بهذه المهمة مع عدد قليل جداً من النقرات . [التحميل]

التطبيق سهل الاستخدام ويحمل واجهة بسيطة للغاية وخالية تماماً من الإعلانات المزعجة مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق واستخدامه من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات أو بدون الحاجة إلى شرح توضيحى .

بعد التحميل والتثبيت على الهاتف وتشغيل التطبيق، تقوم بالنقر على علامة + الموجودة فى الواجهة الرئيسية ومن ثم تقوم بتحديد الصورة من معرض الصور الخاص بك أو من على خدمة التخزين السحابى مثل جوجل درايف، بعد ذلك حدد جزء معين من الصورة على حسب راحتك ليكون على شكل دائرة بدون خلفية، ثم فى الأخير أنقر على خيار حفظ "save" ليتم حفظ الصورة على هاتفك .

يمكنك بعد ذلك وضع وتركيب الصورة هذه على أى خلفية من خلال السحب والافلات بطريقة سهلة جداً نظراً لأن الصورة الأصلية بدون خلفية أو استخدمها فى أى شىء أخر على حسب ما تريد .

التطبيق متوفر بشكل مجانى ويدعم العمل على أندرويد لولى بوب "المصاصة" 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك وأنصح الجميع بتجربة هذا التطبيق لأنه فريد من نوعه ويجعل كل شىء فى متناول يديك .

Powered by Web Evolution 1.0.8