كيفية عمل مكالمة جماعية على الواتس

المكالمات الجماعية واحدة من الخصائص والمزايا التى بدأت بالوصول إلى بعض تطبيقات الدردشة والشات خلال السنوات القليلة الأخيرة، وهى متوفرة فى بعض التطبيقات المعروفة والشهيرة أبرزها ماسنجر الفيس بوك، وهذه الخاصية تتيح للمستخدمين اجراء وعمل مكالمة صوت جماعية بين طرفين فقط ومن ثم يقوم أحد الأطراف بالبدء فى إضافة المزيد من الأصدقاء داخل هذه المكالمة لتصبح مكالمة جماعية تضم مجموعة من الأصدقاء .

- كيفية عمل مكالمة جماعية على الفيس بوك

عموماً، من فترة وصل هذه الميزة إلى تطبيق الواتس أب وكانت متوفرة بشكل تجريبى أى لم تصل إلى جميع المستخدمين بشكل رسمى . لكن، الأسبوع الماضى وصلت هذه الميزة الجديدة إلى جميع مستخدمى وجماهير تطبيق واتس أب ليصبح الأن بإمكانك وبكل سهولة من إجراء مكالمات فيديو جماعية أو إجراء مكالمات صوتية جماعية ! نعم، يوفر واتس المكالمات الجماعية سواء فيديو أو صوت .

أما عن طريقة الاستخدام، كل ما يجب عليك فعله عند التفكير فى بدء اجراء سواء مكالمة صوت أو فيديو جماعية الدخول إلى تطبيق واتس أب، ومن ثم تقوم باجراء اتصال مع أى صديق وبمجرد أن يرد هذا الصديق على الاتصال ستلاحظ وجود خيار إضافة المزيد من الاصدقاء إلى المكالمة وبكل سهولة .

بالنقر على الخيار الموجود بالأعلى جهة اليسار إذا كان الواتس لديك باللغة العربية  وسيكون موجود بالأعلى جهة اليمين إذا كان الواتس لديك باللغة الإنجليزية، سكون بإمكانك تحديد وإضافة  المزيد من الأصدقاء إلى المحادثة الجماعية .

فى حالة إذا قمت بإجراء مكالمة صوت جماعية وتريد تحويل هذه المكالمة من صوت إلى فيديو جماعى، هنا يمكنك التبديل بكل سهولة من مكالمات الصوت الجماعية لمكالمة فيديو جماعية بنقرة واحدة فقط بدون الخروج .

Powered by Web Evolution 1.0.8