شرح حذف تغريدات تويتر القديمة كلها دفعة واحدة

خلال هذا المقال التعليمى سوف نتعرف جميعاً على شرح حذف جميع تغريدات التويتر بضغطة زر وباسهل طريقة ! نعم، فى حالة إذا كنت تمتلك حساب على موقع التواصل الإجتماعى تويتر منذ فترة كبيرة أو إذا قمت بربط تويتر بالفيس بوك والنشر على الفيس بوك من تويتر والعكس فى نفس الوقت فمن المؤكد أنك تمتلك مجموعة كبيرة جداً من التغريدات . والسؤال هنا، ماذا لو كنت ترغب الأن بحذف كل التغريدات مرة واحدة ؟

حذف رسائل ماسنجر الفيس بوك دفعة واحدة

للاسف الشديد وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة لموقع تويتر إلا أنه لا يوفر خيار ضمن الإعدادات يسمح للمستخدمين بإمكانية حذف جميع التغريدات مرة واحدة، الأمر الذى يدفع الكثير من المستخدمين فى البحث عن موقع أو تطبيق طرف ثالث يوفر هذه الخاصية .

لهذا السبب، قمنا نحن أسرة موقع وينجز وبناءًا على طلب البعض بشرح طريقة جديدة يمكن من خلالها وبكل سهولة حذف جميع تغريداتك بتويتر وعن تجربة شخصية، الطريقة والشرح أدناه يعتمد على استخدام واحد من أفضل مواقع الإنترنت الخدمية التى توفر هذه الخدمة بشكل مجانى .

على أى حال، للبدء توجه إلى الموقع "tweetdeleter.com" ومن ثم تقوم بالنقر على خيار "Sign in with Twitter" وتسجيل الدخول إلى حسابك ومنح الموقع صلاحية الوصول لحسابك وجميع التغريدات . مع العلم، هناك أكثر من 1،380،509 مستخدم قاموا بالفعل بحذف 543،815،341 تغريدة، وهذا يدل على شعبية هذا الموقع . بالتالى، لا تكون قلق بشأن خصوصية حسابك .

الخطوة الثانية والأخيرة، سيقوم الموقع بالتعرف على التغريدات الخاصة بك، وهنا يمكنك حذف بعض التغريدات فقط من خلال التحديد عليها والنقر على "Delete Tweets" أو يمكنك حذف جميع التغريدات دفعة واحدة من خلال النقر على خيار "Select all tweets" ثم فى الأخير أنقر على خيار "Delete All My Tweets " لحذف الجميع .

بهذه الخطوات سيتم حذف كل التغريدات الموجودة بحسابك على تويتر، وبعد الأنتهاء يفضل عمل تسجيل خروج من حسابك من داخل هذا الموقع .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8