تطبيق كتابة اسمك بالشمع على الاندرويد

من أكثر التطبيقات بحثاً وتحميلاً على الإنترنت للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تحديداً للأندرويد هى التطبيقات المتخصصة فى الكتابة والتعديل على الصور . لذا، نجد هناك الكثير من الإستفسارات حول افضل تطبيقات التعديل والكتابة على الصور . واليوم معنا واحد من تطبيقات أندرويد الجديدة الذى حظى بشعبية كبيرة جداً فى وقت قصير وهو تطبيق يساعد المستخدمين على كتابة الاسم بالشمع، وهنا فى هذا المقال سنقوم بالتعرف على كل شىء حول هذا التطبيق وطريقة الاستخدام .

:: تطبيق اكتب اسمك بالشمع
تم تصميم وتطوير هذا التطبيق لمساعدة المستخدمين على كتابة الاسم بالشمع ! نعم، يمكنك من خلال هذا التطبيق كتابة اسمك واسم أصدقائك بالشمع وحفظ الصورة بعد ذلك على الهاتف ومشاركتها مع الأصدقاء على الواتس أب والفيس بوك إلخ .  أكتب اسمك في صورة بسهولة تامة دون الحاجة إلى إستعمال برنامج الفوتوشوب أو برامج تعديل الصو وقم بزخرفة إسمك . [التحميل]

التطبيق متاح بشكل مجانى تماماً للجميع ويعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، كما ويحمل واجهة تدعم اللغة العربية مما يجعل من السهل استخدام التطبيق من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات .

بعد التحميل والتثبيت وتشغيل التطبيق تقوم بالنقر على خيار "اختيار شكل" وهنا تظهر معك مجموعة كبيرة من الأشكال، حدد أى شكل يناسبك على حسب راحتك، ثم بعد ذلك تقوم بكتابة الاسم والنقر على تم .

بعد الانتهاء من اختيار الشكل وكتابة الاسم على حسب راحتك تقوم فى الأخير بالنقر على "حفظ الصورة" .

يمكنك الأن مشاركة الصورة مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعى .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8