ارقام استعلام عن شحنة dhl وتتبع الشحنات

شركة dhl من أفضل شركات نقل وتسليم المستندات حول العالم تابعة لخدمة البريد الإلماني , تعتبر هذه الشركة حل جيد لكل شخص يرغب في الحصول علي اي نوع من المستندات من أي بلد حول العالم بسرعة وسهولة وأمان يمكنك استخدامها في طلب الاوراق كروت الإئتمان والعقود الي غير ذلك من المعلومات والأوراق الخاص بالعمل أو المسنتدات الشخصية . " ارقام خدمة العملاء + طريقة التتبع اونلاين " 

طالما هناك طرد بالتالي يجب أن تكون هناك طريقة استعلام عن شحنة dhl بحيث تتابع شحنتك وتعرف الي أين وصلت وما الوقت المتوقع لوصول الشحنة اليك , من واقع تجربتي وعند طلب بعض الاوراق من امريكا الي الشرق الاوسط تستغرق ٣ ايام حد اقصي لوصول المستندات اليك وبطبيعة الحال تختلف المدة حسب البلدان التي سوف تمر بها الشحن الي حين الوصول اليك .

تتبع شحنة dhl السعودية مصر أو اي بلد أخري لا يختلف كثيراً , عند تمام الشحن يصلك بريد الكتروني علي حسابك المستخدم في التسجيل او عملية الشحن مرفق في البريد رقم التتبع ورابط لتسهيل عملية التتبع بمجرد النقر علي الرابط يظهر لك مكان وجود الطرد في الوقت الحالي .

استعلام عن شحنة dhl

هنا علي سبيل المثال سكرين شوت من الرسالة التي وصلتني عند بداية عملية الشحن تحتوي علي رقم التتبع هذه الرقم غاية في الاهمية للتبع مكان وجود الشحنة , بالاضافة الي ذلك هناك رابط تتبع للشحنة عند النقر عليه يتم تحويلك الي صفحة تتبع شحنة dhl علي الموقع الرسمي .

تتبع شحنة dhl السعودية

هنا سكرين شوت من عملية تتبع الطرد في الموقع الرسمي يظهر كل الاماكن التي مر بها الطرد الي حين الوصول الي واستلامه , في الواقع العملية بالكامل بسيطة جداً من حيث التتبع واستلام الطرد لان الشركة عالمية وتقوم بعملها بإمتياز .

اذا كان لديك رقم التتبع ادخل علي الرابط التالي [dhl tracking] في الموقع الرسمي لل DHL ثم الصق رابط التتبع في صندوق تتبع الشحن كما هو واضح من السكرين شوت ثم اضغط علي السهم الصغير .

رقم تتبع dhl

سوف يظهر مكان وجود الطرد في الوقت الحالي يمكنك تتبع شحنة dhl السعودية من الصين من المانيا تركيا الي غير ذلك من الدول بإتباع الخطوات السابقة , اذا كان لديكم استفسار لا تتردد في التواصل معنا .

الكويت: 96522246500

رقم خدمة عملاء dhl مصر : 16345

الإمارات: 97142630380

السعودية: 8003450000

بحرين :97317364100

عمان: 563599

Powered by Web Evolution 1.0.8