حيلة اخفاء متصل الان في الواتس اب للاندرويد بدون روت

على الرغم من الشعبية الكبيرة جداً التى يحظى بها الواتس أب إلا أنه للاسف الشديد لا يزال يفتقد إلى بعض الأمور التى نحتاج إليها جميعاً كمستخدمين لهذا التطبيق بشكل يومى على هواتفنا والتى تتمثل فى اخفاء متصل الان عند الدردشة والتواصل مع شخص ما داخل التطبيق، وخيار تغيير اللغة في الواتس اب إلى أى لغة أخرى ( يجب تغيير لغة الهاتف لكى تتم تغيير الواتس أب)، كما أن بعض المستخدمين لديهم دائماً إستفسار حول قفل النت عن الواتس بحيث لا يمكن استقبال أى رسال من واتس أب فور تشغيل النت، وأمور أخرى كثيرة نأمل جميعاً أن تتوفر فى المستقبل القريب .

عموماً، بالأمس وصل تحديث تجريبى للواتس أب أى لم يتم توفره بشكل رسمى، ولكن إذا كنت ترغب فى الحصول على تحديثات واتس أب وجميع تطبيقات أندرويد الأخرى قبل توفرها بشكل رسمى للجميع، سيكون عليك الرجوع لمقال سابق بعنوان "تحديث تطبيقات الاندرويد قبل الجميع" لمعرفة كيف تقوم بذلك .

هذا التحديث جلب خاصية أثنين من الأزرار فى مركز الإشعارات، الزر الأول من جهة اليمين وهو الرد على الرسالة، فى حين الزر الثانى من جهة اليسار وهو تميز كمقروءة . ما يهمنا فى هذا المقال هو زر الرد والذى من خلالها يمكن الرد على أى رسالة فى الواتس أب بدون ظهور متصل الأن ! نعم، بعد تجربة شخصية وجدت أنه يمكنك الرد على رسالة أى شخص بالواتس دون أن ظهور متصل الأن .

لكن ما يعيب هذه الطريقة أنه لا يمكنك أرسال صورة أو فيديو من مركز الإشعارات، فقط يمكنك الرد على الرسائل . بالإضافة إلى ذلك، فى حالة إذا كانت هناك أكثر من رسالة غير مقروءة فى حساب الواتس أب الخاص بك، لن تتمكن من الرد إلا بالدخول إلى التطبيق نفسه ( ستكون قادر على الرد دون ظهور متصل الأن إذا كانت هناك رسالة واحدة فقط غير مقروءة )

مع العلم، شرحنا فى مقال سابق بعنوان "الرد السريع على رسائل الواتس اب من أى مكان على الجهاز دون ظهور متصل" وكانت هذه الطريقة تعتمد على استخدام تطبيق طرف ثالث يدعى تطبيق Notifly . لكن، شرحنا اليوم لا يحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث ويكون من خلال تطبيق الواتس أب نفسه .

التحديث لم يتوفر بشكل رسمى حتى الأن . لكن، من المؤكد أنه سوف يصل قريباً إلى جميع المستخدمين وتحديداً مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد .

نأمل فى الأخير بأن تنال هذه الحيلة الجديدة المتوفرة فى تحديث واتس أب الأخير على اعجابكم جميعاً .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8