افضل مواقع نقل الملفات الكبيرة بسرعة على الانترنت

هل تحتاج إلى مشاركة ملف بسرعة ؟ تتيح لك هذه المواقع أدناه نقل الملفات إما عبر Wi-Fi أو عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء، وهي مجانية تمامًا . وكما نعلم جميعاً هناك عدة طرق لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر .ولكن، المواقع أدناه الموصى به متخصصة فى إرسال الملفات إلى أي مكان، بجانب أنها تعمل تقريباً على جميع أنظمة التشغيل المختلفة . فقط، تابع وأختر ما يناسبك من بين المواقع والطرق أدناه لإرسال الملفات الكبيرة الخاصة بك بشكل يبدو أسرع وأكثر أحترافية من البداية .

:: موقع Firefox Send
من الواضح من اسم هذه الخدمة أنها تابعة لمتصفح موزيلا فايرفوكس المعروف لنا جميعاً، وهى بالفعل خدمة جديدة تابع لشركة موزيلا القائمة على متصفح الفايرفوكس، تم تصميمها بهدف مساعدة المستخدمين فى إرسال الملفات كبيرة الحجم بشكل سريع على الإنترنت . فقط،أنتقل إلى الموقع، ثم حمِل ملفاتك وشارك الرابط الفريد مع أي صديق . سيتم تنزيل الملفات لمدة 24 ساعة من وقت التحميل وبعد تجاوز هذه المدة سيتم حذف الملف على الفور . ويعمل الشيء نفسه على سطح المكتب أو الهاتف المحمول . مع العلم، تعمل هذه الخدمة على جميع متصفحات الإنترنت بلا إستثناء وليس فقط فايرفوكس .

:: موقع NoFile.io
واحد من أفضل مواقع الإنترنت الخدمية فى هذا التخصص نظراً لما يوفره من خصائص ومميزات تتمثل فى سهولة الأستخدام، حيث كل ما يجب عليك فعله بعد الدخو للموقع هو تحديد الملف وبعد الانتهاء من الرفع ستحصل على رابط تقوم مشاركته مع أى صديق . بجانب هذا، ويوفر الموقع رفع ملفات بحجم يصل إلى 10 جيجابايت وهو رقم ممتاز بكل تأكيد، ويوفر خيار قفل الملفات برقم سرى بعد الرفع وهذا يساعد على حماية الخصوصية بشكل أفضل، وهناك خيار ضمن إعدادات الموقع لتحديد مهلة حذف الملف على الموقع وأكثر من ذلك .

:: موقع Fastest Fish
تتطلب معظم عمليات النقل مثل Firefox Send تحميل الملف بالكامل إلى خادم. ثم ينشئ عنوان URL ، ويمكن لأي شخص تنزيل الملفات باستخدام عنوان URL هذا. بالنسبة للملفات الكبيرة ، هذا كثير من إضاعة الوقت.

يستخدم Fastest Fish تقنية مشاركة الملفات من نظير إلى نظير بحيث يكون التحميل والتنزيل متزامنين . بالتالى، هذا سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد . مع العلم، يجب أن يكون كل من المرسل والمتلقي متصلين بالإنترنت في الوقت نفسه لكى تنجح العملية .

:: موقع FileRoom
عندما تعمل في مقهى أو مساحة عمل مشتركة، فإن الشبكة بأكملها ليست تحت تصرفك . ولكن إذا أردت أنت وزملاؤك نقل الملفات بسرعة وبشكل خاص، فانتقل إلى موقع FileRoom. هذا هو المكان الذي يمكن لشخص واحد إرسال الملفات إلى العديد من الأشخاص الآخرين  طالما أنك متصل على نفس الشبكة . أما بخصوص طريقة الأستخدام، فالموقع حقاً رائع وسلس للغاية ويوفر غرف دردشة أيضًا كما فى سكرين شوت أدناه بهدف التسهيل على المستخدمين فى التواصل فيما بينهم .

جميع الخيارات المذكورة أعلاه هي للنقل السريع في ثوانى ولحظات معدودة، لذا فهي تساعد أولئك الذين يرغبون في استخدام متصفح ويب وتجنب تثبيت تطبيق آخر على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8