حل مشكلة الخروج المفاجئ من التطبيقات والالعاب في الاندرويد

ماذا لو كنت تمارس لعبة مفضلة لديك على شاشة الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك أو كنت تتصفح الفيس بوك ومرة واحدة ظهرت لك رسالة "التطبيق لا يستجيب هل تريد اغلاقه" أو يتم إيقاف التطبيق أو اللعبة بشكل مفاجئ ؟ حقاً شىء مزعج للغاية، وتعد هذه المشكلة واحدة من أكثر المشاكل التى تواجه مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد، وبناءًا على طلب أحد الأعضاء، سنقوم فى هذه التدوينة بالتعرف على حل هذه المشكلة .

فى البداية يجب أن تكون على علم أن هناك بعض الأسباب التى تؤدى إلى ظهور هذه المشكلة والتى تتمثل فى مواصفات الهاتف الخاص بك . على سبيل المثال، إذا كانت مواصفات هاتفك ضعيفة أو أقل من المتوسط فمن المؤكد أنك ستواجه هذه المشكلة بشكل كبير جداً . ولكن، فى حالة إذا كانت مواصفات هاتفك قوية وفى الوقت نفسه تواجه هذه المشكلة، سيكون عليك متابعة الحلول أدناه لتجاوز هذه المشكلة .

الحل الأول : عليك بتحديث التطبيق أو اللعبة التى تحدث معها هذه المشكلة . توجه إلى سوق جوجل بلاى ومن ثم أبحث باسم التطبيق أو اللعبة والتحديث لأخر إصدار فى حالة توفر تحديث جديد، ثم تقوم بعمل إعادة تشغيل للهاتف .

الحل الثانى :  ايقاف التطبيقات والألعاب التي تعمل في الخلفية للأندرويد، توجه إلى الإعدادات ثم التطبيقات أو مدير التطبيقات وتقوم بتعطيل التطبيقات التى تعمل فى الخلفية . لا تقوم بإيقاف تطبيقات النظام من العمل فى الخلفية .

الحل الثالث : نقل التطبيق أو اللعبة من ذاكرة إلى أخرى . فمثلاً، إذا كانت اللعبة أو التطبيق الذى توجد به مشكلة على الذاكرة الداخلية للهاتف، سيكون عليك نقله إلى الذاكرة الخارجية والعكس تماماً . ولكن، للأسف الشديد هذا الحل لا يعمل مع كل الهواتف .

الحل الرابع : مسح بيانات التطبيق أو اللعبة من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم التطبيقات، وبعد ذلك أنقر على التطبيق أو اللعبة التى توجد بها المشكلة، ثم تقوم بالنقر على التخزين، ثم فى الأخير أنقر على " محو البيانات " .

:: حذف الملفات المؤقته للاندرويد دفعة واحدة

الحل الخامس : حذف التطبيق أو اللعبة وإعادة التثبيت من جديد .

كانت هى مجموعة من الحلول للمساعدة على تجاوز مشكلة الخروج المفاجئ من التطبيقات والالعاب في الاندرويد . نأمل فى الأخير بأن تنتهى هذه المشكلة معك عبر تطبيق أى حل من الحلول الخمسة أعلاها .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8