تطبيق للتعرف على النباتات بمجرد تصويرها للاندرويد

معنا اليوم واحد من تطبيقات الأندرويد الجديدة التى توفر واحدة من الخصائص والمزايا الفريدة من نوعها إلا وهى مساعدة المستخدمين فى التعرف على النباتات بمختلف أنواعها بمجر فقط تصويرها ! نعم، إذا كنت تبحث عن طريقة تساعدك على معرفة النباتات المختلفة والغريبة فأنت بحاجة إلى متابعة هذا المقال الذى نسلط الضوء خلاله على واحد من التطبيقات التى من المؤكد ستنال على إعجابكم جميعاً .

تطبيق PlantSnap 

بفضل الذكاء الاصطناعي الذى أصبح متوفر فى الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فقد رأينا عجبا من العجب . واليوم نحن مع واحد من التطبيقات التى تحمل خاصية الذكاء الاصطناعى وهو تطبيق PlantSnap، وبفضل هذه الخاصية يمكن لهذا التطبيق التعرف على النباتا بمجر تصويرها بكاميرا الهاتف، تعرف الأن على مختلف أنواع الزهور والنباتات والأشجار بمجر تمرير كاميرا الهاتف عليها، حيث تغطى قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق مجموعة كبيرة جداً من مختلف انواع النباتات على وجه الأرض .

أما بخصوص ألية تعرف التطبيق على النباتات، فهى تتم ببساطة شديدة من خلال التقاط صورة لأى نبات أو زهرة على الأرض أو من خلال عرض أى صورة على معرض الصور بهاتفك، ومن ثم بعد ذلك سيقوم التطبيق بشكل تلقائى بالتعرف على هذا النبات أو الزهرة التى قمت بألتقاطها . {play.google.com} {itunes.apple.com}

بالنسبة لطريقة أستخدام التطبيق، كل ما يجب عليك فعله هو التوجه إلى متجر جوجل بلاى وتحميل وتثبيت التطبيق ومن ثم بعد الأنتهاء وتشغيله سيكون أمامك أثنين من الخيارات، الخيار الأول لألتقاط صورة لأى نبات أو زهرة على الأرض، والخيار الثانى لعرض وتحديد صورة من معرض الصور بهاتفك، ثم أنقر على علامة صح ليقوم التطبيق بالتعرف على هذا النبات على الفور .

التطبيق أصبح متوفر بشكل مجانى تماماً للأندرويد والأيفون، ولكن بعد فترة من الاستخدام ستلاحظ ظهور بعض الإعلانات بالتطبيق، وفى حالة إذا كنت ترغب بالتخلص من هذه الإعلانات سيكون عليك الاشتراك الشهري بسعر 3 دولار أو الاشتراك السنوي بسعر 20 دولار .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8